mavi
22222222233333333
 
دكتور-عياد banner
Saturday, 02 December 2017 16:33

الكوكي تعلم لغة الجمهور ويضع الحق على التحيكم وابناء النادي ابداع مستمر

كتب بواسطة : 
Rate this item
(0 votes)

يبدو ان المدير الفني لفريق الرمثا طبق المثل القائل من عاشر القوم اربعين يوم صار منهم فلم يجد ما يدافع به عن خيبته في لقاء الرمثا مع الاهلي الا التحكيم وكأن الحكم خلال ال 90 دقيقة كاملة منعه من تغير اللعب واللاعبين.

فالاعتراض على التحكيم جاء على ركلة جزاء والتي جاءت في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء فماذا قدم الكوكي وفريقه خلال الفترة الطويلة؟ للاسف لا شيء.

باستثناء ابناء مدينة الرمثا فان لاعبي الفريق كانوا مجرد اسماء، فابو زيتون  قادم لمعركة وهوشة وليس لمباراة كرة قدم والمحترف السوري والعراقي كان وجودهم كغيابهم بينما كان لدخول الشاب محمد وائل الزعبي ظهور مميز فلماذا لم يعتمد عليه الدوني منذ بداية الشوط الثاني على اقل تقدير ولماذا لم يعتمد على الشباب الاخرين الذين يعتبر حبهم للنادي اكبر من غيرهم ممن جاء ليحصد اموال الاحتراف ويغادر.

صديقي نبيل الكوكي اما ان تقدم شيئا وانت امامك شهرين استراحة او فاستقل لان حججك الاخيرة لوكالة الانباء الاردنية بترا بعد خسارتك القاسية امام الجزيرة ولقناة الرياضة الاردنية اليوم غير مقبول من مدير فني مثلك يحترم

تمت قراءة هذا المقال 3135 مرات

قائمة التعليقات  

 
#1 الشيخ كميل الداود الزعبي 2017-12-02 16:54
الأتحاد الاردني لكرة القدم ضد الرمثا
 
 
#2 شكلك غايب فيلة انت الثاني 2017-12-02 16:54
عزيزي كاتب المقالة
شكلك أنت الاخر غايب فيلة... أو كنت راكب بالباب من ورا.

يا رجل أي لاعبين واي اداء؟؟!!!
جميع اللاعبين لم يردوا ولو بقرب واحد...
بتحكي عن اللاعب.... وهو ما لمس الطابع غير مرة وحدة.
المحترفين كلهم مستوى غير جدي.
أبناء النادي لا يعقلون كرة القدم اليوم
المدرب عاشر الناس صح... وبلش يخربط مثلهم.
في مدرب محترف بغير د89
 
 
#3 نكوش 2017-12-02 17:03
نقطه تحسم الدوري


وللامانه هنالك ضربة جزاء واضحه في الدقيقه الاخيره

اما تصريح الكوكي غير مقبول لانه لن يقدم ولا ياخر

لكن امامك شهرين بالتوفيق
 
 
#4 صهيب الخزعلي 2017-12-02 18:38
اعطيني فرصة مثل العالم و الناس لابناء النادي. كله اسوء من بعضه
 
 
#5 نكوش 2017-12-02 18:54
حتى كلام الكوكي غير محله
لما قال فريق من سنة ٩٧ ما حصل على شيء وانا وصلته للاربعه الكبار

ما في داعي لهاكلام يا كابتن ، نحترم وجودك وجهدك لكن نطمع بالمزيد

ما بداية الشوط الثاني كان يحب ان تدخل وسط متقدم او مهاجم اخر وتستغل حالة الارباك للاهلي


اي مدرب محنك بحاجه الى اي ثانيه بالمباراه يعمل تبديل باخر دقيقه ؟؟ هاي ما افهمتهاش

على كل حال نتمنى التوفيق بالقادم
 
 
#6 امل الرمثا بالدوري امل ابليس بالجنه 2017-12-02 19:31
في ضربة جزاء للأهلي نسيتها يا كوكي؟؟؟!!!!


والكرة اللي لمست يد لاعب الاهلي اللي بتقولوا عنها ضربة جزاء للرمثا بحب اقوللكو انها اليد كانت طبيعية وبعدها اللاعب عن الكرة يعني مش ضربة جزاء
 
 
#7 عبد السلام 2017-12-02 19:52
لو كنا فائزين ممكن التغيير في الدقيقة 90 أو في الوقت الإضافي الأهلي كان دايخ .توقعنا فوز الرمثا بسهولة طلع فاشوش مثل برشلونه الذي ضيع فوز سهل.احضروا فقط الدوري الإنجليزي دوري المتعة اليوم رغم خسارة الارسنال لكن ادؤه كان أكثر من رائع مع العلم هناك ركلة جزاء صحيحة واحدة على أقل تقدير
 
 
#8 ابن البلد 2017-12-02 20:26
طار الكوكي لانة قرب دفع المصاري$$$$$$$$ وياجمهور الرمثا انت تلهث وراء سراب...الاولى استجواب ادارة الرمثا ولازم على خيبتهم يرجعولكو ثمن التذاكر لانهم بيبيعو وبشترو بيكو
 
 
#9 كاره الروافض 2017-12-02 21:42
الى تعليق رقم واحد ...حبيبي هالحجه هاي من ثلاثين سنه ابنسمعها.....نا دينا مش نادي بطولات....والعر اقي شوكان اسم بدون اداء...فريق هيك مستواه بس
 
 
#10 التاكيد 2017-12-03 00:09
لاتنسى هنالك ضربة جزاء للاهلي ياكوكي
 
 
#11 مغترب 2017-12-03 03:55
مقال.... وبعيد عن الواقع
نسي كل شي وركز على مباراة
 
 
#12 يا زلمة انت من وين يا صديقي 2017-12-03 05:13
والله يا كاتب المقال كللمك غير منطقي وغير علمي ومبني على عواطف واهواء شخصية وعالبركة زي سوالف تبعين القمح والشعير لما سلموا القدس وخوثوا عرضنا بالقمح الي طولوا مترين وبالنهاية طلع نوعية القمح هاض بطلع سنبلة وهضاك بطلع سنبلتين وانت بدك تقول شو ماله هاض مش وين راح ماله بخبص هاض موضوعك حبيبي انت بتسولف بوادي واحنا بنسولف بوادي يا قلبي
 
 
#13 مبرد ضيم 2017-12-03 05:31
للباحثين عن الحقيقة : كل مدرب أو ما نسميه بلغة الحضارة اللي مش لايقه علينا ( مدير فني ) يعلم علم اليقين وعين اليقين وحق اليقين بعدم وجود لاعبين اصلاً في الفريق ولكن نظرته مطابقة تماماً لمن تعاقد معه ( المصاري ) وما دام اهل الدار بتعاقدو مشان يلفلفو مصاري لا عتب على الغريب ، السؤال : هل فريق الرمثا بحاجة لتدريب وخطط لكل مباراه ؟ هل اللاعبين عاجزين عن تقديم أي شئ بدون مدرب ( ابداع شخصي ) مثلاً ؟ الشاهد في الموضوع كلمة واحدة لا يوجد لدينا شئ يستحق حتى التعليق او المتابعة او الملاحقة للمدرجات ، وكلما استمر الفريق وادارة الفريق وسياسة الفريق كلما قلّت هيبة الرمثا اكثر .
 
 
#14 انا انا 2017-12-03 09:23
كاتب المقال اراد الفتنه الكوكي افضل مدرب من عشر سنين مر عالرمثا وعيب عليك تكتب هيك الاتحاد الاردني ضد الرمثا واتلشعب الاردني ضد الرمثا روح اكتب عن الظلم الي بقع عالرمثا ممش تكون مع الاتحاد الاردني والتحكيم الفاشل شكلك راكب بالبكب من ورى
 
 
#15 ابن الرمثا 2017-12-03 09:24
المدرب نبيل الكوكي ليس بذلك المدرب من حيث القراءات الدوري الاردني ولا يعرف عنة شي لكن تنسيبو عن طريق الملوش اللي في الاتحاد الاردني وتدخلو في صفقات الاندية مثل احضر مدرب للنادي الجزيزة على حساب المدرب الاردني وتجربة سقوط الاثنين مع الوحدات والاهلي والمدربين اللي تم اسقاطهم اردنين الاندية في تونس لاترغب في نبيل الكوكي والراتب في تونس عشرة اضعافو في الاردن من يقبل القليل عندنا هو فاشل يترك بلدة واقل من المبالغ الموجدة عندهم نادي الرمثا نادي عصابات وكان الوضع من زمان لغاية شطب كبير من ابناء الرمثا وخاصة الفلاحين عشان تكون الادارة والجميع من نفس الصبغة هسع بطلع شخص هامل بقول انت عنصري انا ليس عنصري لكن انظر الى الكشف العملين في النادي مدير الفريق -الطبيب- المعالج -الناطق الاعلامي-حامل الكرت -رئيس النادي لايرد بطولات الاسباب اولها عشان ما يكون هناك مطمع الى الاخرين يكون مكانة عدم اعطاء لاعبين والمدربين مكافاءت
 
 
#16 انا انا 2017-12-03 09:29
وانت بين اسمك يا كاتب المقال اكيد انت ...
 
 
#17 متابع 2017-12-03 11:43
الرمثا مش فريق بطولات .... و بالنسبه لمباراة الاهلي و ال 3 مباريات الي قبلها ما كان في فريق اصلا فريق بلا عنوان و بالنسبة للاعبين الي بقولوا عنهم انهم محترفين كيف حكموا عليهم انهم محترفين و لا الشغله على الهمه ما الهم علاقه باشي اسمه كرة قدم ... و طبعا لا تنسوا التسديدات ما شاء الله كسرت العارضه و القائم و وصلت للجمهور و الله عيب الي شفناه بمباراة الاهلي لا يقبل كتدريب مش مباراة مهمه ... يجب مقاطعتهم بالمدرجات
 
 
#18 مبرد ضيم 2017-12-03 12:40
حاب اعرف على شو بدربهم تمريره صح .. مافيش ، تهديف على المرمى .. مافيش ، مراوغه حلوه .. مافيش ، ركله ركنية بمحلها .. مافيش ، حارس مسكّر رجليه .. مافيش ، لعب حارات .........
 
 
#19 خلف ذيابات 2017-12-03 16:20
الكوكي مدرب عالمي اتمنى ............... ............... ..... . ............... ............... .................... ............... .................... ............... ...........................
 

تذكر دائما قول الله تعالى : مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ