الرئيسية / من هنا و هناك / السعودية اللاجئة إلى كندا تذوقت لحم الخنزير والخمر

السعودية اللاجئة إلى كندا تذوقت لحم الخنزير والخمر

 

الرمثا نت

على الرغم من حصولها على اللجوء في كندا بعد رحلة عصيبة أخذتها إلى تايلند واستراليا، إلا ان أخبار الشابة السعودية المتمردة رهف القنون ما زالت تثير وسائل الإعلام العالمية بشكل متصاعد، فالصحف الغربية تتبع كل خطوة من خطواتها ربما لأن فيها الكثير من الأثارة  لهذا تريد وسائل الاعلام معرفة كل حركة تقوم بها المتمردة السعودية. هذا وكانت الشابة القنون قد ظهرت على متن الطائرة وهي تحتسي الخمر، وهذا ما أثار اهتمام وانتباه صحافة الاثارة. ويبدو أن تناول الخمر لم يكن المحظور الأول والأخير الذي كسرته رهف، فقد افادت الانباء اليوم أنها أقدمت رهف محمد القنون على تذوق لحم الخنزير في كندا لأول مرة في حياتها، وذلك في إطار انطلاقها نحو الحرية التي كانت تبحث عنها، وفقا لما جاء في صحيفة “ديلي ميل”.

ونشرت رهف صورتين لها في صفحتها على “سنابشات” خلال تواجدها في أحد المطاعم في مدينة تورنتو، إحداهما وهي تحمل قهوة من “ستاربكس”، وتظهر فيها بفستان قصير جدا، والأخرى صورة لطبق من اللحم علقت عليه: “يا إلهي إنه لحم خنزير مقدد”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها رهف محمد، التي قررت التخلي عن لقبها “القنون” بعد تبرؤ عائلتها منها، صورا من هذا النوع، حيث سبق لها أن شاركت متابعيها على موقع “تويتر” صورا لها أثناء مغادرتها تايلاند باتجاه كندا. كما قالت وسائل إعلام، إن الشابة السعودية أعربت عن رغبتها في التخلي عن الإسلام.

وتقول رهف إنها تعرضت للاضطهاد من عائلتها، الأمر الذي دفعها للهروب إلى تايلاند، في حين نفت العائلة ذلك. ومنحها رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو حق اللجوء، وتم استقبالها في المطار أحسن استقبال وتوفير امتيازات خاصة لها. وكان في استقبالها وزيرة خارجية كندا شخصياً

2 تعليقات

  1. يا رمثا نت انتو محترمين لكن ورد بالمقالة : ” … وانها قادمة من بلد كالسعودية المعروف بالانغلاق والتعصب والتزمت ..”

    انتو دققو بالمقالات اللي بتوخذوهن من مصادر اخبارية

    لانه السعودية من افضل دول العالم من حيث مراعاة الثقافة العربية والاسلامية

    الغرب بده السعودية ودول العرب والمسلمين سيابه هاظ هدفهم

  2. اصلاً بعض السعوديات وليس الكل
    متمردات في بلاد الأوربية والأمريكية
    حتى من لباسهن الفاحش لا تفرقهن عن الأجنبيات
    فلا تلوموا الابناء والبنات السعوديات
    قل أين كان الاب يقضي عطلته؟؟؟
    وكم من طالب وطالبه سعوديه في هولندا الحدو والعياذ بالله
    والقادم اعظم من بلاد الحرمين
    ولا حول ولا قوه الا بالله