الرئيسية / اخبار / طقس-الاحد والاثنين

طقس-الاحد والاثنين

تميل درجات الحرارة نهار اليوم الأحد إلى الارتفاع قليلاً مع بقائها دون معدلاتها الاعتيادية بحدود 2-4 درجات مئوية، بحسب موقع “طقس العرب”.
ويكون الطقس رطباً في ساعات الصباح مع تشكل الضباب في مناطق البادية والسهول الشرقية، يتحول ليُصبح بارداً نسبياً وغائماً جزئياً خلال ساعات النهار في أغلب المناطق، ويُحتمل هطل زخات محلية من المطر في مناطق محدودة.
وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون متقلبة الاتجاهات، خفيفة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وحذر “طقس العرب” من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب الضباب في مناطق البادية والسهول الشرقية.
وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً ورَطباً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، ويُتوقع تشكل الضباب أثناء الليل في أجزاء واسعة من المملكة لا سيما منطقة مطار الملكة علياء الدولي والطُرق الصحراوية الخارجية، وتكون الرياح غربية خفيفة السرعة.
كما حذر “طقس العرب” من خطر تدني وربما انعدام مدى الرؤية الأفقية في ساعات الليل المُتأخرة نتيجة الضباب الكثيف بما في ذلك منطقة مطار الملكة علياء الدولي و الطُرق الصحراوية الخارجية.
وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في مدن المملكة بين 18 -6 درجة مئوية، وفي العقبة والبحر الميت بين 20 – 16 درجة مئوية.
وغدا الاثنين يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقائها دون معدلاتها العامة بحدود 2-4 درجات مئوية.
ويكون الطقس بارداً ورَطباً صباحاً مع تشكل الضباب الكثيف في أجزاء واسعة من المملكة لا سيما مناطق السهول الشرقية والطُرق الصحراوية الخارجية.
ويكون الطقس بارداً نسبياً بوجه عام، وغائما جزئيا في شمال ووسط المملكة، مع فرصة لهطل أمطار خفيفة أقصى شمال المملكة أثناء النهار.
وتكون الرياح خفيفة مُتغيرة الاتجاه، إلى جنوبية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون متقلبة الاتجاهات، خفيفة السرعة وحالة البحر خفيف الموج.
وحذر “طقس العرب” من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب الضباب في مناطق البادية والسهول الشرقية.