الرئيسية / اخبار الرياضة / نادي الرمثا.. كونوا على العهد … لنكون على الوعد

نادي الرمثا.. كونوا على العهد … لنكون على الوعد

كونوا على العهد … لنكون على الوعد

المهندس خالد أبو النورس البشابشة

لن اتطرق الى الفترة الزمنية الطويلة والطويلة جدا التي قضاها السيد عبدالحليم سمارة على رأس هرم  نادي الرمثا الرياضي بحلوها القليل ومرارتها الكبيرة .

الادارة الجديدة للنادي بقيادة شابة  ممثلة بالسيد رائد النادر وفريقه المندفع للعمل تعطي صورة واضحة لعشاق النادي ومحبيه بان القادم افضل ان شاء الله.

على الادارة الجديدة ان تدرك ان نادي الرمثا ليس مجرد فريق يلعب الكرة وينافس على البطولات ، بل على العكس هذا النادي  عبارة عن هوية ورقم وطني محفور في قلوب كل عشاقة المنتشرين في كل بقعة من بقاع هذا الوطن وهو جواز سفرنا الذي ينقلنا الى فضاءات الخارج .

يمتلك هذا النادي جمهور من اغرب جماهير اندية العالم ، فقد تعرض لهزات وهزات ولكن استمر وصمد وعشق النادي بمن فيه بنتائجه المدمرة ، واشير الى المقاطعة التي تمت خلال الفترة السابقة وهجر المدرجات  التي كانت كالكابوس يثقل صدورهم ويشتت تفكيرهم ولكن قلوبهم ووجدانهم لم تفارق الغزلان ولو للحظة .

نحن  ندرك بان الادارة الجديدة لا تمتلك العصى السحرية لخلق حالة جديدة  تغير من موقع الفريق الحالي على سلم الترتيب من القاع الى القمة ولكنها تمتلك الارادة والعزيمة المتسلحة بالعمل وبالامل  والمال، في هذه المرحلة مطلوب منكم فقط الهروب من شبح الهبوط وان استطعتم العمل على تحسين موقع النادي على سلم الترتيب .

لذلك نتمنى من الادارة الجديدة  ان لا تلتفت للخلف وترسم المستقبل باحرف  الانجازات والبطولات وان تكون حاضنة شعبية لكل شباب وشابات ابناء الرمثا من خلال التنوع في الانشطة الرياضية سواء في الالعاب الجماعية كانشاء فريق لليد او السلة او الالعاب الفردية كالعاب القوى وطاولة التنس  وغيرها .

الرمثا ولادة بالشباب اصحاب الكفاءة الرياضية المتنوعة الممتلئ بالطاقة والامكانيات المهارية التي قد تعمل انجاز على مستوى الوطن والعالم ولكن للاسف لم يفكر اي نادي من الاندية المتواجدة في الرمثا التوجه الى رياضات اخرى  من خلال الكشافين المتخصصين وهم كثر في الرمثا قد ترفع من اسهم النادي وسمعتة اكثر من كرة القدم .

نحن بانتظار عودة الابتسامة والفرحة في وجوه العشاق ومحبي النادي ، داعين الله ان يوفقكم بما فيه الخير للنادي ولعشاقه في اردننا الحبيب .

والله من وراء القصد

تعليق واحد

  1. شكرا باش مهندس وشكرا لكل ابناء ام اليتامى الذين هم دائما على العهد والوعد – شكرا لكلماتك الشاملة المعبرة ونقول ايضا –
    – أن نادي الرمثا مصدر عيش لمئات العائلات التي ينخرط ابناؤها في جميع الفئات العمرية وينتظرهم مستقبل واعد باذن الله.
    – أن نادي الرمثا مروج سياحي واعلامي وجماهيري لمدينة الرمثا بعد أن نسيتها او تناستها الحكومات المتعاقبة .
    – كل الشكر لجلالة الملك – الذي انصف المدينة بزيارته الرائعة وتبرعاته ومبادراته الابوية راجين تكرار الزيارات والمبادرات ،علما باننا في الرمثا لنا شرف أن يكون جلالة الملك أحد المعجبين بنادي الرمثا ومدينة الرمثا وأهل الرمثا .
    حمى الله ام اليتامى – المدينة المنكوبة – وحمى الله الاردن وقيادته المظفرة.