اخبار

كهرباء اربد تتبرع بـ 30 ألف دينار لمستشفى الملك المؤسس لشراء أجهزة تنفس صناعي لمرضى “كورونا

كهرباء اربد تتبرع بـ 30 ألف دينار لمستشفى الملك المؤسس لشراء أجهزة تنفس صناعي لمرضى “كورونا ”

أعلنت شركة كهرباء اربد عن تبرعها بمبلغ ” 30 ” ألف دينار لمستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي لشراء أجهزة تنفس صناعي لمرضى “كرونا” ، حيث يأتي هذا التبرع للمرة الثانية على التوالي بعد ان قامت الشركة بالتبرع بمبلغ 25 الف دينار لوزارة الصحة الأسبوع الماضي .

ويأتي هذا التبرع من “كهرباء اربد ” تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في تضافر الجهود، ليستمر الوطن في الحفاظ على مقدراته وحماية منجزاته، إضافة إلى رغبتها بالوقوف بهذه الفترة الصعبة التي يمر بها الأردن بشكل عام والتي تحتاج إلى تكاتف الجميع للتمكن من اجتيازها والسيطرة على فيروس كورونا المستجد ومنع انتشار ه ، ودعم جهود مستشفى الملك المؤسس بشكل خاص في توفير الرعاية الطبية اللازمة للمرضى المصابين بالفيروس.

وأعرب المدير العام لشركة كهرباء اربد المهندس بشار التميمي عن تقديره للجهود التي تبذلها كوادر مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي بكافة طواقمها لتوفير أفضل الخدمات والعلاجات الطبية لمرضى فيروس كورونا، لافتاً إلى أن تبرع ” كهرباء اربد ” يأتي ترجمة لدورها الفاعل والمسؤول في المجتمع وحرصها على مساندة الجهود المبذولة لحصر انتشار هذا المرض، وعليه فان الشركة ضربت مثالاً يُحتذى به بين الشركات في تجسيدها للشراكة الفاعلة بين القطاعين العام والخاص، وترسيخ دورها المجتمعي الرائد تجاه المجتمع بمختلف فئاته وأفراده.

وأضاف التميمي أن الشركة هي جزء لا يتجزأ من المجتمع الأردني وخاصة في هذا الظرف الحساس الذي يعاني منه العالم والمملكة تحديدا وتؤكد وقوفها ودعمها الدائم لما يصب في مصلحة الوطن وسلامة المواطن على الدوام، داعياً مؤسسات القطاعين الخاص والعام في الوطن الحبيب وفي محافظة اربد على وجه الخصوص للتكاتف سويا وتقديم كافة سبل الدعم لتفادي هذه الأزمة الاستثنائية ، مؤكدا أن الشركة ستسخر جميع إمكانيتها في القيام بأي أعمال يطلب منها.

هذا وقد تمنى التميمي السلامة لجميع المواطنين من خلال إتباع التعليمات والإرشادات التي تصدرها الوزارة بهذا الخصوص ، مؤكداً أن فرق الطوارئ في شركة كهرباء اربد تعمل كالمعتاد في استدامة التيار الكهربائي للمشتركين في إقليم الشمال في هذه الظروف، وملتزمة بمعايير السلامة العامة لموظفيها والعاملين فيها وتحرص دائما لتقديم الأفضل لما يصب في مصلحة الوطن وسلامة المواطن .

تعليق واحد

  1. ما جابن حق جهاز بس أني بقول بس الفرقيات اللي أكلتوها من الشعب بشهادة اللجنة المراقبة لآخر فواتير، لو تتبرعوا فيهن للشعب برصدهن بوزارة الصحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق