اخبار

النائب أبو رمان يقترح تحويل مخصصات السفر لدعم عمال المياومة

 

السَلامُ عَلَيْكُم و رَحْمَة ُاللهِ و بَرَكَاتُهْ

 

إنَهُ و دَعْمًا لِلْجُهودِ الوَطَنِيَةِ في تَحَمُلِ أعْباءَ هَذِه المَرْحَلَة الحَرِجَة ،و إنْطِلاقاً مِنْ دَورِنا المَسْؤولِ في تَقْديمِ يَد العَوْن و المُسانَدَةِ لِأبْناءِ الوَطَن ِمِنْ الأُسَرِ العَفيفَةِ و عُمَالِ المُياوَمَةِ المُتَضَررينَ مِنْ جَراءِ أزْمَة الكورونا ،وَ المُساهَمَةِ الفَاعِلَةِ لِدَعْمِ جُهود مُبادَرة #هِمَة_وَطَن ، و َنَحْنُ مُقْبِلينَ عَلى الشَهْرِ الفَضيلِ ، شَهْر ُالخَيْرِ و البَرَكَةِ ، فَإسْمَحوا لي أنْ أَتْقَدَمَ إلَيْكُم بِالمُقَتَرَحِ التَالي .. أمِلاً أنْ يَنالَ قُبولَكُم ..

 

أولا” – تَحْويل ُ”جَميع مُخَصَصات السَفَرِ و تَوابِعِهِ”

الوارِدَةِ في مُوازَنَةِ المَجْلِسِ لِلعامِ ٢٠٢٠ إلى صَنْدوقِ دَعْم عُمال المُياوَمه و الأُسَر ِالعَفيفَةِ و الذي يُمْكِنُ إسْتِحداثهُ فَوراً لِهَذهِ الغَايَةِ.

 

ثانِياً – تَوزيعُ الطُرودُ الخَيريةُ و المُساعَدات العَيْنيةُ مِنْ خِلالِ هذا الصَنْدوق عَلى جَميعِ المُحافَظاتِ مِنْ خِلالِ النُوابِ المُمَثِلينَ لِدَوائرِهِم و بِالتَساوي وَ مِنْ أجْلِ قِيام النائِبُ بِإيصالِها مِنْ خِلالِ النُشَطاءِ و المُتَطَوعينَ في مَنْطِقَتِهِ.

 

ثالثًا – يَتِمُ تَزويدُ المَجْلسَ بِالكُشوفاتِ مَع الأَرْقامِ الوَطَنِيَةِ لِلْمُتَبَرَعِ لَهُم حال إنْتِهاء الحَمْلَةِ ، لِيَتمَ رَفْعَها إلى الجِهات ِالحُكومِيَةِ المُخْتَصَةِ بِ بَرَنامجِ #هِمَةُ_وَطَن

 

رابعًا – إضافَةُ مُساهَمات النُوابِ الراغِبينَ مِنْ مُكَافأتِهِم الشَهْريةِ إلى الصَنْدوقِ لِضَمانِ إسْتِمرار الحَمْلَة ِ.

 

تُتطلَقُ الحَمْلةُ مَع بِدايةَ الشَهْرَ الفَضيل و بِالتَنْسيقِ مع الأمانَةَ العَامَةَ لِمَجْلِسِ النُوابِ.

 

 

 

تعليق واحد

  1. شو استفدنا هذا التبرع من موازنة الدوله اصلا يعني النواب ما دفعو شيء من جيبوبهم ولذلك نرجو من النواب والاعيان الكرام التبرع برواتبهم لمدة ثلاثة اشهر على الاقل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق