اخبار

جميع فحوصات كورونا للعاملين في المنطقة الحرة سلبية

قال نقيب شركات التخليص ضيف الله ابو عاقولة ان جميع الفحوصات التي تم أجراها للعاملين في المنطقة الحرة في الزرقاء جاءت سلبية

وقال

بسم الله الرحمن الرحيم

زملائي اصحاب شركات وموظفي قطاع التخليص في مركز جمرك المنطقة الحرة الزرقاء .

بلغني يوم امس ان على جميع اصحاب شركات التخليص وموظفيها في مركزكم يجب عليهم اجراء الفحوصات المخبرية للتاكد من عدم الاختلاط والعدوى التي ممكن لا سمح الله ان تصيب احدكم من اي شخص يحمل مرض كورونا حيث تابعت معكم لاجراء الفحوصات والحمد لله انه تم تبليغي من ان جميع نتائج الفحوصات الخاصة بوباء كورونا لكم جميعا كانت سلبية ولله الحمد والشكر .

يسعدني زملائي الكرام في جميع المراكز الجمركية ان أهنئ نفسي واهنئكم بسلامة الجميع معرباً عن فخري واعتزازي بكم جميعا على جهودكم المبذولة وتضحيتكم وشجاعتكم في الحضور الى مقار عملكم لإدامة المصلحة الوطنية رغم علمكم وادراككم لما قد يترتب على ذلك من مخاطر عليكم وعلى افراد عائلاتكم ، وكذلك على التزامكم الكبير بإجراءات الوقاية من هذا الوباء والذي اثبتته نتائج الفحوصات ، فلولا التزامكم لكانت النتائج وخيمة لا قدر الله .

كما وانني اهنىء جميع العاملين في المنطقة الحرة من موظفي الدوائر الرسمية والقطاع الخاص الذين اجرو الفحوصات اللازمه والحمد لله ان جميعهم بخير وكافة النتائج سلبية لهم .

كما اتمنا من الله عز وجل ان ينعم على جميع المصابين بالشفاء العاجل وان يجنب ذويهم كل سوء .

واود ان اذكر جميع زملائنا في قطاع التخليص بالاستمرار في اخذ اقصى درجات الوقاية راجيا المولى ان يرفع عنا جميعاً البلاء وان ينعم على وطننا واهلنا الرخاء .

حفظكم الله ورعاكم تحت ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظة ورعاة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق