اخبار

حملة تبر بالدم لشرطة الرمثا

مبادرة (( فزعة النشامى ))

تتجلى صور التكافل الاجتماعي بأبهى صورها في مشهد عهدناه دائماً لنشامى قوات الأمن العام وملحقاتها من قوات الدرك والدفاع المدني حيث نظمت الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة لواء الرمثا اليوم الأربعاء الموافق 22/4/2020 حملة (( فزعة النشامى )) للتبرع بالدم وبأيعاز من مدير شرطة الرمثا العقيد هزاع الطوره .
وأثنى مدير عام مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي الدكتور محمد الغزو على مبادرة قوات الأمن العام وملحقيها من قوات الدرك والدفاع المدني الذين سارعوا في صورة من صور التكافل الإجتماعي والحس الإنساني الى تلبية واجب الوطن في مد يد العون لكل محتاج الى قطرة دم في هذا الوطن الغالي خصوصأ في مثل هذه الضروف العصيبة على العالم بأجمعه .
حيث هب عشرات من الضباط والأفراد للتبرع بالدم لتأمين حاجة بنك الدم في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي والذي عكس الصورة المشرقة لقواتنا المسلحة وحرصها لمد يد العون والمساعدة لخدمة اخوانهم المرضى في أي مكان .

وقال الغزو بأننا نفتخر ونعتز بنشامى القوات المسلحة والأجهزة الأمنية فتَحية إكبارٍ وإجلال لمنتسبي القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية هؤلاء هم رجال الوطن الانقياء والمخلصين الذين يحبهم الأردنيون يفخرون ويعتزون بهم،هؤلاء هم الذين يقدمون دمائهم في سبيل الوطن ليبقى عزيزاً غالياً معافى بقيادة هاشمية حكيمة وشجاعة .
وتحدث مدير شرطة الرمثا العقيد هزاع الطوره عن الدور الذي تقوم به أجهزتنا الأمنية والوحدات الملحقة بها من قوات الدرك والدفاع المدني إضافة الى واجبها الأمني حيث تقوم بالعديد من الواجبات والمهام في المجال الانساني وذلك تفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعزز .

إغلاق