اخبارانتخابات

اسماء تتردد لخوض انتخابات مجلس النواب ال”20 “

الرمثانت

اسماء تتردد لخوض انتخابات مجلس النواب ال”20 ”

الرمثا نت

عندما نشرنا اسماء عدد من الراغبين في خوض الانتخابات النيابية القادمة للمجلس النيابي القادم”20 ” البعض من الذين ذكرنا اسماءهم اكدوا انها مجرد اشاعات والبعض الاخر سكت سكوت الرضا والبعض اكد رغبته بخوض هذه الانتخابات واحد النواب الحاليين اكد عدم رغبته بالترشح لان النيابة “بطلت تحقق اي مطالب للمواطنين ” بحسب قوله.

لكن لم يطلب اي من الذين ذكرنا اسماءهم منا في موقع الرمثا نت ان نحذف اسمه او ان ننوه لعدم رغبته بخوض هذه الانتخابات.

اسماء تتردد في الشارع الرمثاوي استطاعت الرمثا نت تسجيلها والذي اصبح جزء من الدائرة الثانية من دائرتي اربد الانتخابية وهما اثنتين ودائرتنا تضم الرمثا وبني كنانة وجزء من اربد ولواء بني عبيد بما فيها مخيمي اربد والحصن، الاسماء التي تتردد منها نواب حاليين وسابقين وجدد على الساحة الانتخابية ومن هذه الاسماء التي استطاعت الرمثا نت احصاءها: النائب فواز الزعبي والنائب خالد ابو حسان والنائب عبد السلام ذيابات والنائبة امال الشقران والنائب السابق جودت درابسة والسيدة رحاب محمود الحوراني والعميد المتقاعد احمد البشابشة وياسر العرجان والشيخ علي الخزاعلة وعبد الله السميرات والمحامي عوني الزعبي وحازم الشبول وطبيب الاسنان خالد يوسف الزعبي وعلي موسى العواقلة والمهندس فايز عبد العزيز البشابشة وعثمان المخادمة ومعاذ البدري والاستاذ الدكتور احسان الرباعي وعربي السقار ونابليون ذيابات

هذه اسماء التي يرددها ابناء المنطقة والتي تنشرها الرمثا نت مؤكدين ان 90% منها ستخوض الانتخابات اما على القوائم الحزبية او على القوائم المحلية.

 

 

‫5 تعليقات

  1. فيه بعض الاسماء منهم مابيسووا فشكه فاضيه، واظن انهم عارفين نفسهم راسبين وان هدفهم من طرح اسماءهم طلب الشهرة فقط.

  2. الموالي 28% حاهزين لانتخاب من يملك الدولار والدينار اما المرشح وبغض النظر ومع احترامي الشديد لكل شخص فالموضوع لم يعد بالحسبان للاغلبية الصامته لاننا فقدنا الثقة بهيك مجلس .

  3. انشاالله التصويت لي أبناء لواء بني كنانة ولازم كل رمثاوي يعطي أبناء لواء بني كنانة انشاالله الاربعه سيكون من بني كنانة والنواب الحالين ما عملوا اي شيء….انشاالله يكون فرس الرهان بني كنانة

    1. انا مع عوني الزعبي . وعد قطعته على نفسي عندما حصلنا على لقب الدوري في عهده. هذا الإنجاز يكفيني . كافة النواب السابقين والحاليين ماذا عملوا الرمثا ولوائها وليس للأفراد .

  4. مع العميد احمد البشابشه فإن خير من استأجرت القوي الأمين .
    بالتوفيق ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق