اخبارانتخابات

انتظروا مرشح بلدوزر لمجلس النواب سيحقق الكثير.. من هو؟

الرمثانت

في الانتخابات القادمة لمجلس النواب العشرين والتي من المتوقع ان تجري مطلع العام القادم فان ابناء لواء الرمثا ينتظرون من يحقق لهم احلامهم ويكمل ما بدأه البعض وقدم لهم الخدمات  سواء كانت على مستوى الوطن او على مستوى الخدمات المحلية او الشخصية التي حرم منها الكثير من ابناء اللواء.

حيث يعاني ابناء اللواء من نقص حاد في الخدمات سواء كان على مستوى بناء المدارس او الشوارع التابعة للاشغال العامة او الخدمات الطبية من نقص حاد في الاطباء والادوية والكوادر والتواصل مع جامعة العلوم والتكنولوجيا ومدينة الحسن والكثير من الامور التي يحتاجها ابناء اللواء والتي هم محرومون منها بسبب اهمام متعمد او غير متعمد من قبل الحكومة.

ولكن القادم افضل والايام القليلة التي تبعدنا عن مجلس ال “20 ” ليست ببعيدة فاننا بنتظار المترشح البلدوزر الذي سيغير مفاهيم النيابة بالنسبة للمنطقة وسيكون له بصمة مميزة خلال الاربع سنوات القادمة التي سيعمل بها تحت قبة البرلمان بصورة لم نعهدنا من قبل وسيكون له مواقف فارقة سواء كانت على مستوى الوطن او على مستوى الدائرة الانتخابية.

المترشح البلدوزر يعمل بصمت وسيتم الاعلان عن نفسه بصورة يرضاها الجميع وسنكون به فرحين ” يعني بالرمثاوي.. بانتظار من يفش غلنا ويحقق احلامنا او جزء من احلام ابنائنا”

بالانتظار

 

‫12 تعليقات

  1. إذا كان هناك بلدوزرات في الفكر السياسي وقوة الشخصية، فهو بالتأكيد ليس من أصحاب الجيوب المنتقخة…..من المؤكد أن من سيرشح نفسه في ظل قانون الانتخاب الجديد واتساع رقعة الدائرة الانتخابية وزيادة عدد من سيرشجون أنفسهم سيكون من أصحاب الملايين ليتمكن من تغطية النفقات الهائلة، وبالتالي قهو سيضع بين عينيه مدى قدرته على استرداد مادفعه مع الأرباح…….وهو بالتالي لن يسأل لا عن مصلحة مواطنين ولا يحزنون بل سيكون مسحجا ومصفقا ومنبطحا منافقا للحكومة ليحقق جزءا يسيرا من طموحاته.

    1. بلدوزر؟!!……على أي اساس بلدوز؟!……هو لن يزيد عمن سبقوه من حيث التصفيق والتسحيج والموافقة على كل ماتؤشر عليه الحكومة…….وهو (مع احترامي له) ليس صاحب فكر سياسي أو اجتماعي……,هو ليس الا عضو في فئة رجال الأعمال

  2. لا بلدوزر ولا هوزر ولا موزر.. طالما أن الناخبين ينقسمون إلى مناذرة وغساسنة ومجرد إكسسوارات دهماء يقودهم تحالف سلطة عمان والمال والعشائرية العمياء.. ولا يحركهم جنون إسعار الأسعار… سوى لعبة فطبول وخيم متخلفة تستهض وتستنسخ أرواح الموتى وذكريات حروب داحس والغبرا..؟!

    1. احسنت مجلس ديكور لا يمثل إلا وجهة مؤسسيه لا يحتاج الا لبلدوز يشيله مم ارضه

  3. اذا كان المجلس فاشل ومسير ولا حول له ولا قوة مجلس شكلي لتنفيذ اوامر الدوائر العليا فما همنا من يكون النائب او حتى ما يهما المجلس برمته لان المرحلة القادمة سيكون التطبيق على المكشوف فلا تحزن يا قلب على مصائب الدهر .

  4. مع تقسيم الدائر حسب آخر قانون الانتخابات لواء الرمثا ولواء بني كنانه ولواء بني عبيد وجزء من قصبة اربد ومخيمي اربد وعزمي المفتي ( الحصن) . شو بده بطلع للبلدوزر القادم.

  5. ولا حتى نحلم فيها
    في عندنا نواب لما بدهم يصهروا بوخذون معهم اشخاص على مجلس النواب وهات تصوير مع معالي الوزير وبتولع معه هيني مع معالي الوزير

  6. والله كلهم اطقع من بعضهم مافي واحد بيفش الغل واللي بيقول انه فلان بنفع بقله كذاب بعينك بيذبحوا العشاير ببعض عالفاضي عشان نواب فاشلين ما الهم كلمه ولا وزن والله راح ننسأل امام الله على التصويت الغير عادل للشخص الفاشل غير المناسب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق