اخبار

مشاريع زراعية مدعومة للشباب

الرمثانت

تنفذ المنظمة الفنلندية للإغاثة مشروع “خلق فرص جاذبة للشباب في قطاع الزراعة” الممول من سفارة مملكة هولندا في الأردن، حيث سيقوم المشروع بتوفير فرص للشباب في قطاع الزراعة من خلال سلسلة من التدريبات المالية و الإدارية لانشاء مشاريع خاصة بهم .
وعليه تعلن المنظمة الفنلندية للإغاثة عن إطلاق أول تدريب بعنوان
“كيف أبدأ بمشروعي الخاص “
حيث يقوم التدريب باستهداف جميع الفئات ذات المشاريع المتعلقة بالسلسلة الزراعية ومن مختلف المهارات (المتوسطة والعالية) وذلك بهدف تمكين المتدربين من قدراتهم التسويقية والمالية في إنشاء مشاريعهم الخاصة أو توسيع مشاريعهم القائمة. سيقام التدريب على مدار شهرين وسيحدد تاريخ التدريب لاحقاً، كما سيتم تسليم شهادة مشاركة من المنظمة الفنلندية وشركائها لمن أتم متطلبات التدريب.
(المناطق ) المستهدفة : المفرق – اربد – الأغوار الشمالية و الوسطى
ملاحظات :
• أن يكون عمر المتقدم 18 عام أو أكثر )تعطى الأولوية للشباب من عمر 18 ولغاية عمر 35)
• تكون فكرة المشروع أو المشروع القائم في القطاع الزراعي النباتي أو الأنشطة الزراعية المرتبطة بها.
• يجب على المتقدم ان يحمل الجنسية الأردنية (مع رقم وطني) أو الجنسية السورية (مع بطاقة وزارة الداخلية الاردنية) ذكورا وإناثا.
• يعتبر المشروع الزراعي قائماً في حالة توليد إيرادات ثابتة على مدار العامين الماضيين ومسجل ومرخص ، وأن يمتلك صاحب المزرعة عقد ملكية الارض أو لديه عقد إيجار أو ضمان لمدة 4 سنوات.
• يصنف المشروع الزراعي على أنه مشروع ناشىء في حال كان غيرمرخص ومسجل أو في حالة العمل من داخل المنزل ولمدة أقل من عامين .
• يجب على المتقدم أن يمتلك مهارات القراءة والكتابة
سرية المعلومات المرسلة : يرجى العلم بأنه سيتم التعامل مع المعلومات الواردة في هذا النموذج بسرّية تامة،حيث يهدف طلب الاشتراك لجمع البيانات والحصول على معلومات أساسية للراغبين في التقدم للتدريب.
EE.HUMANITARIANRESPONSE.INFO
Enketo Express for KoboToolbox
المصدر بلدية الرمثا
إغلاق