كتاب الموقع

امام مجلس بلدي الرمثا

عمر يوسف الزعبي – المانيا

مشروع كبير وناجح نضعه امام رئيس واعضاء بلدية الرمثا قطعة الارض مقابل الكيال. هذه القطعة لو تم حفرها الى الشارع السفلي وعمل عمارة ضخمة بحيث يتم بناء 10 طوابق بحيث يكون اول اربع طوابق موقف سيارات. الطوابق العليا 1 سوق خضار 2 المؤسسة العسكرية 3 المؤسسة المدنية 4 مبنى لمرجعي البلدية والخدمات الحكومية مثلا مكتب تنمية مكتب احوال مدنية مكتب اشغال ….الخ. واسواق شعبية للجمعيات ومكاتب وعيادات والطوابق العلوية عمل مطاعم. هذا المشروع يجب طرحه على المؤسسات العسكرية والمدنية والمستثمرين. تستطيع جامعة العلوم وضع مخططات مبدئية للمشروع. والله من وراء القصد عمر الزعبي المانيا تحياتي

‫5 تعليقات

  1. على بلدية الرمثا عقد اجتماع مع مدرية الامن العام في عمان واطلعهم على المشروع. اعتقد ان المدرية سوف توافق على المشروع كون المؤسسة العسكرية والمدنية ايضا مستاجرة. التشاركية بين جميع الجهات المعنية سوف ينجح الموضوع.

  2. تحياتي للجميع
    حسب ما قال لي الأستاذ بسام ان القطعة تعود الى مديرية الامن العام. لذلك يمكن الاتفاق مع المؤسسة العسكرية والمدنية لانشاء البناية. تشكيل لجنة من بلدية الرمثا ومديرية الامن العام والمؤسسات العسكرية والمدنية وجامعة العلوم لايجاد الطريقة المناسبة لإنشاء هذا البناء.

  3. اتمنى الرجوع للنشر قبل هدم تجريف مبنى المقابل لمبنى البلدية السابق،، أصبح موقف للاجرة،، كان هناك مشروع لإقامة مبنى بتكلفة 2 إثنين مليون،، وين صار،، تحياتى

  4. افكار قيمة وكبيرة، لكن حتى لو كان هذا المشروع وجيها، فالحجة جاهزة انه لايوجد تمويل او وفر مالي لتغطية مثل هذه المشاريع.

إغلاق