اخبار

بلدية اربد تحيل سائق للمدعي العام اشتبه بسرقته 15 ألف لتر ديزل

الرمثانت

أحالت بلدية اربد الكبرى، احد سائقيها للمدعي العام بعد الاشتباه بقيامه بسرقة 15 ألف لتر ديزل خلال شهرين، وفق ما كشف مصدر مسؤول في البلدية.

وبين المصدر لـ عمون، أن العديد من شبهات الفساد تم إحالتها إلى المدعي العام للتحقيق، بعد ان تم تشكيل لجان تحقيق داخلية من البلدية للتحقيق بتلك الشبهات.

وكان رئيس بلدية إربد الكبرى المهندس نبيل الكوفحي، كشف في تصريحات سابقة أن ملايين الأموال هُدرت في البلدية بطرق غير شرعية خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى أن عدة مخالفات وقضايا غير قانونية ارتكبت من قبل موظفين، وضُبطت وأُحيلت إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.

وأكد الكوفحي ان شكاوى المواطنين المتعلقة بطلب بعض موظفي البلدية رشوة منهم قد توقفت بشكل كامل، منوها الى ان البلدية أنهت خدمات 80 موظف خلال الثلاث شهور الماضية لأسباب مختلفة بينها إحالات الى التقاعد وتقديم استقالات وآخرين لأسباب سلوكية.

‫3 تعليقات

  1. اللهم نسألك البطانة الصالحة مع الرجل الصالح للتعشيب كل من يتطاول على المال العام والمصالح العامة مهما كان طوله وتطاوله، ياليت تنظيف الفساد من جذوره، بس مايتم قبول التوسلات وكثرت المتهاونيين، السؤال هل هذه المخالفات متواجده في مواقع أخرى وجهات أخرى، يا أكيد بس إذا في من لا يتستر على فاسد،

    1. أقرأ الخبر بالكامل حتى تعرف الحاصل، هاض شوفير بالبلدية باربد بشهرين لهف مالهف،

إغلاق