جامعات و مدارس

توضيح لطلبة التوجيهي غير متلقي مطعوم كورونا

الرمثانت

قال مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم محمد كنانة ، ان وزارة التربية تصلها تحديثات دورية بأسماء الطلبة الحاصلين على مطعوم كورونا.

وبين كنانة في تصريح لـ خبرني ،  ان الطلاب الحاصلين على مطعوم كورونا سيدخلون للامتحان بشكل طبيعي ، اما من لم يحصلوا على المطعوم فعليهم تقديم عذرهم الى رئيس القاعة ، والذي هو صاحب القرار في السماح لهم بدخول القاعة وتقديم الامتحان اذا قبل عذرهم.

وأشار كنانة الى ان القيود التي تم الغائها هي القيود التي الغتها رئاسة الوزراء سابقا مثل الزامية ارتداء الكمامات والقفازات.

وبين كنانة ان إن الوزارة أتمّت الاستعدادات لعقد امتحان التوجيهي، اذ اتمت توزيع أرقام الجلوس للطلبة النظاميين في المدارس، في حين سيتم تسليم الطلبة غير النظاميين أرقام الجلوس في يوم الامتحان من قبل رئيس القاعة.

وأشار إلى تفقد القاعات التي سيعقد فيها الامتحان ومراكز التصحيح، وتهيئة البيئة المناسبة التي تلبي احتياجات الطلبة كتوفير مياه الشرب وتهوية القاعات والإضاءة والمقاعد المريحة واللوحات الإرشادية وجميع مستلزمات سير الامتحان.

‫2 تعليقات

  1. الله لايوفكم.خليتوني اطعم ابني هو معه ازمة مشان ادخله الامتخان والان بتحكوا بقدر يدخل اذا يمخله مدير القاعة … معناها مش الزامي المطعوم
    شو هاي الحكومة قرارات كلهت ولدنة

  2. كالعاده القرار مش واضح يعني غير الزامي. لانه مش معقول رئيس القاعه يحرم طالب بسبب المطعوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق