انتخابات

رفع مكافآت رؤساء مجالس المحافظات وأعضائها

 

قرر مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة بتاريخ ٢٦ / ٦ / ٢٠٢٢ وبناء على توصية لجنة الخدمات والبنى التحتية والشؤون الاجتماعية في جلستها المنعقدة بتاريخ ٢٠ / ٦ / ٢٠٢٢ ، الموافقة على ما يلي :.

اولا : رفع قيمة مكأفات رؤساء واعضاء مجالس المحافظات المعتمدة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم ٣٢٦٣ لتصبح على النحو التالي شاملة جميع البدلات بما فيها بدل التنقلات .

١_ رئيس مجلس المحافظة (١٢٠٠) دينار بدلا من (١٠٠٠ ) دينار .

٢_ عضو مجلس المحافظة (٧٥٠ ) دينار بدلا من ( ٥٠٠) دينار .

يتم العمل بهذا القرار اعتبارا من ١/١/ ٢٠٢٣ وعلى ان يتم صرف المكافات من مخصصات نفقات ادامة عمل مجالس المحافظات .

‫4 تعليقات

  1. إن وظيفة عضو اللامركزية مكسب كبير لمن يحظى بها فقط، حيث انها مكسب بلا خسارة وبلا ضغوط من ألمواطنين أصحاب الحاجة واالشكاوى والمظالم وحتى بلا رقابة مؤسسية او شعبية، وحتى بلا جهد عقلي او عضلي……و:مع احترامي الشديد للأشخاص الذين فازوا بهذه المناصب في كافة مناطق المملكة وحرصي على عدم “النق” عليهم، لقوله تعالى “رزقكم في السماء وما توعدون”، لكن هذه الوظائف فعلا ليس لها داع مهما حاولت الحكومة ايجاد المبررات لها ولن تضيف هذه الوظائف شيئا لا للجياة الديمقراطية ولا للمنجزات التي تصب في خانة المصلحة العامة.

  2. هه.. هه.. هه..هه..!!!!!
    … طبعا كله بكلفة أن يكون ولائهم ومصدر قراراتهم للحكومة إلي بدير بالها على زلمها.. مثلهم مثل النواب.. لا فرق..؟!
    … والحكومة مش دافعه من جيبة أبوها.. وكلهم.. كل السلطة البندورية بصنفيها السلطة الافرنجية.. والسلطة الأرادنية بفرعيها الرعيانية والحراثية.. هيفها وريفها من حساب وتعب إلي بنتخبوهم.. الإكسسوارات إلي كل شغلتهم… تسحيج بالخيم العشائرية.. وركاض عا الصناديق.. ودبكات يوم النتيجة.. وبعدها ترويحه عالدور.. ودفع ضرايب وارتفاع الأسعار.. إسعار كل هظلاك لبيسة القرافات والعبي..؟؟!!!
    … هاي كل بلاوي انتخاباتنا.. بس يخلص العرس الديمقراطي.. بطفي العريس الكهربا.. وبيقول للدبيكة خلص العرس.. العريس بدو يروح سنوات عسل مع عروسته.. بس لا تنسوا النقوط.. العسل بدو مصاريف بصل..؟!
    … وهاي كتبتنا..!؟؟
    أميت سحيجة ودبيكة ها الإنتخابات.. بصحو… وبدروا عن زيادة المحروقات والأسعار.. وكل المطلوب.. بدل ما كانوا إمبارح يدبكوا.. اليوم يلطموا.. ما دام لا مركزي ولا نيابي… بتنخنفس..؟!
    بس لطمة.. مش حتchي…؟؟!!!!؟؟؟!!!!

  3. مجلس اللوردات بلا رواتب والدولة ترفع المشتقات النفطية على المواطن وتكافي مجالس ليس لها لزوم بزياظة الرواتب سياسة تجويع وتركيع وتسكيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق