جامعات و مدارس

حجازي: لا تراجع عن التنقلات في ادارات المدارس وهناك وجبة ثانية

الرمثانت

اكدت مديرة التربية والتعليم للواء الرمثا ليزا حجازي انه لا تراجع عن التنقلات التي اجرتها في عدد من مدارس اللواء مشيرة الى ان المصلحة العامة تطلبت اجراء نقل لمديري ومديرات بعض المدارس في اللواء.

وبينت حجازي انه تم تشكيل لجنة من عدد من موظفي المديرية وضعت اسس عادلة للتنقلات وتمت على اساسها لافتة الى ان عددا كبيرا من المديري والمديرات طالبوا بالتنقلات خاصة الى المدرس ذات الفترتين بما فيها فترة الطلبة السوريين مشيرة الى ان لهم الحق في الخدمة في هذه المدراس.

وبينت ان التغير صعب على البعض الا ان ضرورات العمل ومصلحة الطلبة والمدارس تتطلب التغير ونقل الخبرات وتبادلها بين الاداريين لمدارسهم الجديدة.

وكان بعض مديري المدارس الذين تم نقلهم اعترضوا على التنقلات مطالبين باعادتهم الى مدارسهم السابقة مؤكدين انهم خلال الفترة التي قضوها في مدارسهم استطاعوا ان يؤسسوا توافق بينهم وبين المعلمين وحتى مع المجتمع المحلي للمدرسة.

 

 

 

تعليق واحد

  1. السلام عليكم؛ التقليب والتنقلات للتطوير للأفضل ولتقيم الأداء، ودور اللجان بالمشاركة يمنح المدير النزاهة من التحيز، ولكن الشموليه للتنقلات ايضا لكافة المهن التعليميه والإدارية والمساعدين بالمدارس،، واتمنى لكل من يمضي خمسة سنوات في موقعه يفضل نقله لمكان آخر، ،. التقليب مهم

إغلاق