قضية للنقاش

رسالة من مهرجي الى بسام السلمان

 

بسام السلمان

وصلتني رسالة عبر ارسل خبرا من شخص اطلق على نفسه ” مهرجي ” مؤكدا في رسالته ان المجتمع يظلمهم وان عملهم يكاد يكون مثل صعاليك العصر الجاهلي” وهذه حط عندها الف اشارة استفهام والف اشارة تعجب على رأي توفيق بو قعقور” عندما كانوا يأخذون من الغني ويعطون الفقير.

واليكم الرسالة التي وصلتنا من هذا الشخص ولا استطيع ان تأكيد صحتها او غير صحتها وانما انشرها من مبدأ حرية الرأي ومبدأ ان نتعرف على هذه الظاهرة التي نتمنى ان تختفي من مجتمعنا العربي المسلم.

“”الاستاذ الصحفي بسام السلمان اسعد الله صباحك او مساك، لا يهم متى بتشوف رسالتي هذي التي اكتبها باسم عدد ليس قليل ممن تطلقون عليهم اسم مهرة وانا بسميهم باسم مهرجية.

استاذ بسام

لقد ظلمتنا كما ظلمنا الكثير من اللي كتبوا عنا دون ان يعرفونا عن قريب، فقط عرفونا نركب سيارات فاخرة ونتبرع بالكثير من الاموال ونصرف دون اي حساب للايام القادمة”” لاننا نعتبر ان الرزق على الله وليس على العبد ”

واحب يا استاذ ان اعلمك اننا تشاورنا” اكثر من شخص حول موضوع السيدة التي تم سحب رصيدها والذي ادعت انه كان من اجل عملية ابنتها وقد اقسم كل اللي سألتهم من المهرجية انهم لم يسمعوا هيك قصة عن هاي السيدة ولا يمكن يقتربو من السيدات او من حساباتهن.

واني وباسم عدد كبير من المهرجي نناشد هذه السيدة اذا كانت صادقة وتستطيع اثبات حكيها بالوثائق البنكية رايحين نتبرع الها بالمبلغ كامل عن ارواح امواتنا ولكني اعتقد انها غير صادقة او ان اللي ارسل لك هاي الرسالة مهرجي مثلنا ويريد ان يسحب رصيدك من البنك اذا كان الك رصيد.

استاذ ابو احمد

ارجوك ولمصلحتك الشخصية فكك منا احنا المهرجية، وانسى امرنا وصدقني ما نقترب الا من اللي بضيعوا مصاريهم بالحرام وبصرفوها بالكزينوهات على القمار والنسوان، واحنا النا طرق حلال نصرفها ونساعد الكثيرين من الناس الفقراء والمساكين.

شكرا الك اذا بتنشر رسالتي وشكرا الك اذا ما بتنشرها.

رابط المقال السابق

 

رسالة من احد ضحايا النصب والاحتيال

 

 

 

‫3 تعليقات

  1. أضحوكات المهرجية.. البلية.. والدين المهرجي الجديد
    ههههههههه… هههههههه..
    لأول وهلة أضحكتنا رسالة جماعة مهرة.. وشر البلية ما يضحك..!!
    والوهلة الثانية المضحكة.. أن بسام السلمان ظلمكم هو وغيره. هههههههه… ههههههه.. يالها من نكتة سمجة..!!
    وأما الثالثة التي تقسم ظهر البعير.. إيمانكم أن “الرزق على الله وليس على العبد”.. وها أنتم حتى الله عز وجل تدعون عليه أنه يرزقكم.. فيالكم من مؤمنين بحلال الله وليس بحرامه.. فحتى الله صرتم تفتون بإسمه..!!؟؟
    والأضحوكة الثالثة.. أنكم تشاورتم.. وما أن يثبت لكم حتى “تتبرعوا” لها من ما سرقتم.. فتشاورتم أن تثبت لكم المرأة الي سرقتوها.. وطبعا بالوثائق البنكية.. ومن ثم تتبرعون لها.. ههههههه… تتبرعون لها من الأموال المسروقة طبعا.. هههههه.. لعلكم بهذا تغسلون ذنوبكم.. وفوقها تعتبرون المبلغ صدقة عن أمواتكم.. ههههههه.. لقاء ثمن.. أجرا عن أمواتكم.. هههههه… فيا جماعة مهرة المهرجية.. دعوا أمواتكم في أضرحتهم كما هم.. وهؤلاء أيضا تريدون إشراكهم بذنوبكم.. يا لقلوبكم كم فيها وعليها من صمم وشؤم..؟!
    وفوق ذلك.. أنتم لا تصدقونها.. بل وتدعون على غيركم أنه يريد سرقة رصيد بسام… ههههههههه… شو هالذكاء الوقح هذا الذي تتحدث به يا “مهرجي”.. وتحذر بسام “المديونير” أن هناك من يريد سرقة رصيده البنكي.. ههههههههه..؟!
    وختام رسالتك.. يا مهرجي.. خلاني أتمردغ بالأرض من الضجك.. هههههه… ههههه… وكاد أن يقطع نفسي.. وكمان أنتم تميزون بين الحرام وبين الحلال.. فلا تسرقون إلا من إللي بضيعوا مصاريهم بالحرام.. وبصرفوها بالكازينوهات على القمار والنسوان.. فتستبدلونها بالصرف على الكثيرين من الفقراء والمساكين… هههههههههه…؟!
    شو هالطريقة الحلال الزلال بغسل أموال الحرام هذه… شو هالإيمان الصعلوكي الحديث.. هههههههه… إنها براءة اختراع لدين مهرجي جديد… فيانيالكوا وأنتم تبذرون الفضيلة في الأرض للحيلولة دون صرف المال في الطرق الحرام.. فبدل الكازينوهات تصرفونها في الكازيات.. وبدل القمار تصرفونها على النسوان المظلومات والمديونات خارج الدار.. يالكم من مبشرين بدين جديد.. طخ لنج.. الدين المهرجي وطرقه الحلال الزلال في منع فساد العباد.. وطريقة تحويل المال الحرام إلى حلال بضغطة زر على أرصدة الفاسدين..؟!

    قدس سرك.. يا “مهرجي” زمانك.. فانتم مش بس مهرجية.. انتم حرامجية بأكثر حرفية من كل حرامية الإنس والجان..؟!

  2. شو النصيحه والعبره للمال ( المهره) استغرب في حوالى عام 2002 صدر قوانيين رقابة الحوالات الماليه والتدقيق خص ممن أسماهم ( محمد /احمد/محمود) لهم او منهم،، عالمياً،، فكيف تختلس الحسابات والارصده للأشخاص من البنوك،، وين الحماية،،
    الله المستعان والحمدلله انا لا أملك اي رصيد مالي او عقاري كلهن 600متر بخربة ممنوع اقترب منها نقاط عسكرية،
    انام مرتاح لا أرض ولا رصيد مالي ولا سيارة ولا منزل ولا احمل جزدان،، والحمدلله مرتاح على الآخر، لقمتي حلال، سكني ومنامي وطعامي ولباسي متوفر بعرق جبين وشقي سنيين وبعزة نفس، لا اخشى بالحق احد،، الله المستعان،

    1. السيد علي
      تزايد تغول هؤلاء الحرامية وجماعة المخدرات أن السلطات المعنية قد لا تقوم بواجبها كما يلزم. . وربما بسبب بعض رخيصوا النفوس.. برغم تقديرنا لجهود أفراد السلطات التي تمنع تغولهم… مع إدراكنا إلى تعرضهم لمخاطر التعامل مع هيك عصابات…؟!
      ومكافحة هؤلاء هي كما يسعى أمثالك الذين يقتنعون يرزقهم الحلال الزلال… وأيضا بمكافحة عائلاتهم أيضا لهم… بمعنى يجب التعاون ما بين السلطات والمجتمع لاجتثاث هذا النبت المؤذي السام لزرع وثمار المجتمع السليمة والمغذبة للقبم الإنسانية الحسنة..؟!
      تحياتي لحضرتك.. ولكل من يسعى إلى الرزق الشرعي المشروع…
      مع شكرنا وتقديرنا للسلطات وهي تبذل جهودا حثيثة لمنع هؤلاء من سرقة تعب الناس وتدمير قيمنا الإجتماعية… ولكل عائلة ترفض أن تعتاش على الحرام…

إغلاق