جامعات و مدارس

راتب شهري لطالبي المزار بعد نجاحهم بالثانوية

الرمثانت

تكفل “بن معروف” بتخصيص راتب شهري “لـ ملاك وعلاء” التي اثيرت قصتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نجاحهم في الثانوية العامة في منطقة المزار جنوب الكرك.

ونشر “بن معروف” بياناً قال فيه،

ابناؤنا ملاك وعلاء …

يطيب لنا نحن اسرة بن معروف أن نُبارك بكم ولكم مناسبة نجاحكم في الثّانويّة العامة، تلك المناسبة التي تستحقّون عنها التبريك والفخر والاعتزاز على ما قدمتموه من مثال مشرف ونجاح باهر تستحقون عليه الثناء والتقدير رغم ضيق الحال وقسوة الظرف الذي مررتم به، واننا بدورنا نبارك لكم ولذويكم هذا النجاح الباهر والمشرف أدام الله عليكم نعمة النّجاح التي تفيض معها مشاعر الفَرحة والسّعادة.

واذ يسرنا في بن معروف ان يكون الاسم على مسمى وان يكون عمل الخير والمعروف فيما بيننا وهو جزء لا يتجزأ من هويتنا الأردنية المعهودة، لذا يسرنا أن نبلغكم أن شركة معروف للصناعات الغذائية ( بن معروف ) تتعهد بتخصيص راتب شهري لكليكما طيلة فترة الدراسة الجامعية ليكون عون لكم لتحقيق اهدافكم وطموحاتكم بالاضافة إلى تأمين وظيفة لكل منكما في الشركة ضمن مجال تخصصكم بعد التخرج من الجامعة بإذن الله.

دمتم في رعاية الله وتوفيقه يا ابناؤنا الاشاوس ، وأدام الله عليكم وعلى والديكم تلك الأفراح وتلك العزيمة في حصد المزيد من النّجاحات عامًا بعد آخر، وإلى المزيد من التفوّق في مشوار حياتكم القادمة.


تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق