من هنا و هناك

تخوّف أردني من منتجع سياحي سعودي

الرمثانت

أعرب عاملون في القطاع السياحي الأردني عن تخوّفهم من أن يؤثر منتجع سياحي سعودي محاذ لمدينة العقبة جنوبي الأردن، على الاستجمام في العقبة.

وقال هؤلاء لـ خبرني إن مخاوفهم تكمن في أن يؤثر مشروع المنتجع الجبلي Dessert Rock أحد منتجعات وجهة البحر الأحمر في شمال السعودية، المحاذية لعروس البحر الاحمر ( العقبة )، على حركة السياحة في المنطقة وجذب السياح للمدينة الساحلية.

ويضم مشروع المنتجع الجبلي ( السعودي ) 48 فيلا و 12 غرفة فندقية بشكل عصري منخرط بالطبيعة الجبلية للمنطقة.

كان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أعلن في 31 من حزيران 2017 عن فكرة المنتجع، الذي سيقام على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 34 ألف كيلو متر مربع، ويتضمن أكثر من 90 جزيرة طبيعية.

ويتوقع القطاع السياحي أن يشهد الاردن انخفاضا في الحركة السياحية، سيما بعد فتح مطار رامون الاسرائيلي، وافتتاح المنتجع السعودي، دون قرارات حكومية لتخفيف أثر هذه التهديدات.

وتاليا صور المنتجع السعودي في موقعنا :

تخوّف أردني من منتجع سياحي سعودي
تخوّف أردني من منتجع سياحي سعودي
تخوّف أردني من منتجع سياحي سعودي
تخوّف أردني من منتجع سياحي سعودي

‫2 تعليقات

  1. يالله مهي خربانة خربانة يعني وقفت على السياحة كل شي انسرق ونهب وتدمر بتلاقي هذا المنتج كان اراضي اردنية وبيعت بتراب المصاري للسعودية والسعودية عرفت كيف تستثمرها لأنه الأردن شغل حرمنة وبيع مقدرات البلد

  2. الحالات؛ ممكن فتح الحدود بدون تأشيرات،، سياحة دولية مع عدم التدقيق مين مع منين ولويش جاين والخ والبيبسي الأبيض مسموح والتعري،، زمن الجاهلية قادم،،،، يعني ممكن نسمع اغاني ( هجيه شربت سفن اب ابيض بتفكره مراميه ولما شاشت معها هجمت على الختياريه،،، ايه بتخرب بعد،،،

إغلاق