اخبار

تعمق تأثير الكتلة الحارة الأحد

الرمثانت

 يتعمق  تأثير الموجة الحارة والجافة على المملكة نهار الأحد  حيث توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (7-8) درجات مئوية، الأجواء حارة في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة جداً في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب آخر تقرير صادر عن إدارة الأرصاد الجوية الرمثانت فإنه تكون ليلا  الأجواء حارة نسبياً بوجه عام والرياح شرقية خفيفة السرعة.

وحذرت الإدارة ليوم الأحد من  خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة فترة الظهيرة ، ودعت الى عدم ترك الأطفال في المركبات المغلقة ن و  عدم ترك المواد القابلة للإشتعال داخل المركبات ، وحذرت من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

أما  يوم الاثنين تبقى المملكة تحت تأثير الموجة الحارة والجافة، وتكون الأجواء حارة في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة جداً في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وحذرت الإدارة  ليوم الاثنين من  خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة فترة الظهيرة ، ودعت الى  عدم ترك الأطفال في المركبات المغلقة ، وعدم ترك المواد القابلة للإشتعال داخل المركبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق