اخبار الرياضة

اشادة واسعة بقنوات ” بي ان سبورت”

الرمثانت

اشاد العديد من عشاق الكرة المستديرة عبر مواقع التواصل الاجتماعية من موقف مجموعة قنوات “بي ان سبورت” القطرية حول الفعل المشرف الذي قامت به عند الإعلان عن مجموعة دوري ابطال اوروبا الثامنة والتي ضمت باريس سان جيرمان الفرنسي مع يوفنتوس الايطالي رفقة بنفيكا البرتغالي ونادي “مكابي حيفا” الصهيوني.

وبحسب الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم عبر منصات التواصل، فقد قام مقدم البرنامج الاعلامي القطري عبدالعزيز النصر عند افصاحه عن اسماء الاندية المتنافسة في المجموعة الثامنة اكتفى بقوله “فريق رابع” دون ذكر اسم النادي، كما ان معدي البرنامج قاموا بازالة شعار النادي الصهيوني واخفاء اسم الفريق حسب رصد سرايا.

وقال الإعلامي الرياضي القطري “عبدالعزيز النصر”: “أما المجموعة الثامنة والأخيرة فتضم فريق باريس سان جيرمان ويوفنتوس وبنفيكا ومعهم فريق رابع”.

 

وكانت قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023، والتي جرت الخميس الماضي، في مدينة إسطنبول التركية، أسفرت عن مجموعة سهلة لريال مدريد الإسباني حامل اللقب، وأخرى نارية لمواطنه برشلونة، فيما جاءت بقية المجموعات متوازنة.

وسينطلق دور المجموعات يوم 6 سبتمبر/أيلول المقبل، ودور الـ16 في 14 فبراير/شباط 2023، ثم ربع النهائي في 11 أبريل/نيسان، ونصف النهائي في 9 مايو/أيار.

وتالياً بعض التغريدات عبر تويتر التي اشادة بما قامت به القناة القطرية:

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق