كتاب الموقع

محمود المسعر الرجل الطيب

محمود المسعر الرجل الطيب

يتمتع الشخص صاحب القلب الطيب بعدة صفات تميزه عن غيره من الأفراد الآخرين، وهي الروح الإيجابية فهو ينشر بأفعاله وكلماته الإيجابية أينما ذهب، السيطرة على المشاعر فهو قادر على إظهارها وإخفائها وقتما يرغب. كما أن الحكمة واحدة من أهم صفات الشخص طيب القلب، فهو يتمكن من إدارة كل ما يواجه بأسلوب صحيح دون أي خاطئ، وأخيرًا يتحلى صاحب القلب الطيب بالشجاعة التي تساعده على مواجهة أي شيء في حياته دون خوف.
وهذه الصفات وجدتها كلها في رجل نذر نفسه لعمل الخير وحب الناس هو الشيخ محمود المسعر الذي لم يتموان عن تقديم الخير ودعم اوجه الخير كلها من ماله ووقته وصحته.
هذا الإنسان الطيب هو شخص اجتماعي ومحبوب من كل الناس لأنه ببساطة يعكس تواضعه، والناس دائماً تحب المتواضع وطيب القلب وتكره المتكبر المتعالي عليه.

استطاع الرجل الطيب محمود المسعر ان يجمع طيبة قلبه مع قوة شخصيته بطريقه رائعة  تحبب الناس إليه مع الحفاظ على شخصيته وتأثيره في الاخرين.

ومن خلال تعاملي معه في موقع الرمثا نت وجدته يتّصف بسمات جيّدة تنعكس على الآخرين عند التعامل معهم، ومن أهمّ هذه الصفات الصدق وهي من الصفات الملاصقة لشخصه الكريم   كما يتخذ النزاهة والصراحة أسلوباً كي يتعامل بها مع الناس، ويؤمن جيّداً أنّ للكذب حبال قصيرة تُدمر جسور المحبة والاخوة والحياة بشكل عام.
عرفت الصديق محمود المسعر منذ سنوات وكان من اكثر الناس دعما لموقع الرمثا نت وللمبادرات ولم يتأخر في تقديم المساعدة لمن ننشر عنهم والمتحاجين والمرضى فجزاه الله عنا كل الخير.

تعليق واحد

  1. سمعت عنه كثيرا وعن طيبته وشخصيته المحترمة وطيب افعاله، فجزاء الله عن الجميع خير الجزاء ومتعه بالصحة والعافية وراحة البال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق