اخبار

“إرادة ” يختتم أسبوعه ببرنامج حافل في الكرك .. صور

 

يؤكد “إرادة” مجددا أن بوصلة الأحزاب الحقيقية هي الشارع والبوادي والمحافظات والمخيمات وليس صالونات عمان ، فقد أمضى عدد من مؤسسي الحزب طيلة يوم أمس الجمعة في محافظة الكرك .

فقد بدأ المؤسسين نضال البطاينة ومصطفى ياغي وطارق المعايطة ودميثان المجالي وصقر المجالي ومحمد البوريني وابراهيم العوران وعميد الرواشدة وأدهم صبح وحران القيسي وضرار كلوب برنامجهم في لواء المزار باجتماع مع عدد من مؤسسي إرادة في محافظة الكرك بمنزل السيد زيد الرواشدة، وكانت مقررات الاجتماع تكليف فريق بإيجاد مقر مناسب للحزب بمحافظة الكرك خلال أسبوع، كما تم وضع خطة استقطابية تضمن تكثيف الاجتماعات التعريفية والاستقطابية للحزب في المحافظة والتركيز على النوع لا الكم .

كما تم عقد اجتماع تعريفي بالحزب في أحد المقاهي الشعبية بمنطقة المرج حضره عدد من القيادات المجتمعية والشبابية ، ثم قام المؤسسون بزيارة الى منزل المؤسس في إرادة رئيس بلدية شيحان السيد منير المجالي وذلك للإطمئنان على صحته بعد تعرضه لوعكة صحية وتم اللقاء هناك مع عدد من المؤثرين بمنطقة شيحان والذين تم تعريفهم بمباديء إرادة وآليات تنفيذها.

وتم إختتام البرنامج المكثف باجتماع تعريفي وإستقطابي بمنزل السيد رائد عبد الرحمن المعايطة حيث تم الاجتماع بحشد من ابناء الكرك هناك. وكانت نتيجة الزيارة وضع خارطة طريق للحزب بمحافظة الكرك وتكليف فريق بإيجاد مقر مناسب للحزب وانتساب عدد من أبناء المحافظة للحزب بعد اقتناعهم ببرنامج الحزب وطرحه

هذا ويتصدر حزب إرادة المشهد الحزبي الآن كحزب كحزب شعبي لا نخبوي وبرامجي قريب من المواطن وهمومه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق