اخبار

انحسار الموجة الحارة الإثنين

الرمثانت

ينحسر نهار الاثنين تأثير الموجة الحارة على المملكة، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، لتسود أجواء حارة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وبحسب آخر تقرير صادر عن إدارة الأرصاد الجوية ، وصل “جراسا” ، فإنه تكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

أما يوم الثلاثاء فيطرأ انخفاض آخر وملموس على درجات الحرارة، لتعود حول معدلاتها العامة، وتسود خلال النهار أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، بينما يتوقع أن تسود أجواء رطبة ولطيفة الحرارة أثناء الليل في أغلب المناطق، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وحذرت الإدارة من  خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية ، و خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق