منوعات

تيتانيك الثانية .. نسخة من السفينة الأصلية تبحر في نفس الطريق

الرمثانت

سيطرت سفينة تيتانيك منذ إطلاقها باعتبارها السفينة التي لا تغرق وحتى اصطدامها بالجبل الجليدي وغرقها في عام 1912 على عقول الجميع ولكن مع طرح فيلم ” تيتانيك” ليوناردو ديكابريو وكيت وينسلت عام 1994 وأصبح السفر على متن هذه السفينة حلم رغب الجميع في عيش تجربته بنفس تفاصيل تلك السفينة المبهرة.

ومع الاعلان عن إطلاق سفينة ” تيتانيك 2 ” أصبح عيش تجربة الاحلام البحرية حقيقية يمكن تنفيذها مع السفر على متن النسخة الثانية من سفينة “تيتانيك” والتي ستبحر على نفس مسار السفينة التي اصطدمت بجبل جليدي خلال رحلتها الأولى بين ساوثهامبتون ومدينة نيويورك بحسب موقع ديلي ستار.

حيث قررت إحدى الشركات الأسترالية بعد 100 عام من غرق تيتانيك إطلاق مشروع لتخطيط بناء سفينة ” تيتانيك2 ” والتي تعد نسخة طبق الأصل من السفينة الأصلية ولكن بميزات أمان وتقنية ملاحة أكثر حداثة وتضم تيتانيك 2 الكثير من التصميمات التي تشير إلى تيتانيك نفسها سواء الشكل الخارجي أو التصميم الداخلي بما في ذلك نسخة خشبية متطابقة من الدرج الكبير للسفينة الأصلية.

كما تحتوي أيضا على جميع المطاعم وغرف الطعام المتاحة على متن السفينة الأصلية وكذلم صالة ألعاب رياضية على الطراز القديم وصالات طعام مليئة بالفضيات ومسبح داخلي وغرفة سبا مزينة بالبلاط مع حمامات تركية وإضاءة عتيقة.

حتى فئات التذاكر فستحتوي تيتانيك 2 على نفس فئات تذاكر السفينة الأصلية والتي تضم الدرجة الأولى والدرجة الثانية والدرجة الثالثة ومن المقرر أن تستوعب السفينة ما يقرب من 2400 راكب بالإضافة إلى 900 من أفراد الطاقم.

وعلى الرغم من أنه كان من المقرر إطلاق النسخة الأيقونية لسفينة الركاب الأكثر شهرة في العالم تيتانيك 2 هذا العام، إلا أنه تم تأجيلها لموعد جديد لم يتم تحديده بعد بسبب الخلافات المالية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق