اخبار

انخفاض على الحرارة وأجواء لطيفة مساء

الرمثانت – يطرأ نهار اليوم الاثنين، انخفاض قليل على درجات الحرارة، لتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، الأجواء صيفية عادية فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وخلال ساعات المساء والليل، تكون الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما يوم غد الثلاثاء، فيطرأ انخفاض قليل آخر على الحرارة، مع بقاء الأجواء صيفية عادية في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وفي ساعات المساء والليل، تصبح الأجواء لطيفة الحرارة في معتظم المناطق، تميل للبرودة قليلاً فوق المرتفعات الجبلية العالية في ساعات الليل المتأخرة، بينما تبقى معتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق