اخبار

تفاصيل هتك حارس عمارة عرض فتاة

الرمثانت – قررت محكمة التمييز، عدم النظر بطلب نيابة محكمة الجنايات الكبرى، بتأييد وضع وافد مصري،هتك عرض فتاة، بالأشغال المؤقتة خمس سنوات، كون المحكوم عليه لم يتبلغ بالحكم الصادر ضده.

وجرّمت محكمة الجنايات الكبرى، الوافد المصري، بجناية هتك العرض، بحدود المادة ٢/٢٩٦ عقوبات، وأدانته بجنحة المداعبة المنافية للحياء، بحدود المادة ١/٣٠٥، وحكمت عليه الوضع بالأشغال المؤقتة ٥ سنوات.

وتتلخص تفاصيل القضية وفق يومية الرأي، كما وجدتها محكمة الجنايات الكبرى، بأن المتهم، وهو مصري الجنسية، يعمل حارساً على العمارة التي تقطن فيها المشتكية، البالغة من العمر 16 عاماً، مع ذويها، والكائنة في إحدى مناطق عمان الغربية.

وفي أواخر الشهر الرابع، لعام 2020، وأثناء نزول المشتكية من شقة خالتها التي تسكن في العمارة، إلى شقة ذويها، كان المتهم يقف قرب باب الشقة، عندها أمسك المتهم بالجزء العلوي من جسد المشتكية، من فوق الملابس، وقام بالشد عليه بواسطة يديه، وقَبَّل يديها ووجهها.

عندها توجهت المشتكية إلى المصعد، للرجوع إلى شقة خالتها، إذ لحق بها المتهم، وصعد معها في المصعد، وقبَّلها قرب فمها وعلى عنقها، وتوجهت إلى شقة خالتها، وأخبرت الأخيرة بما حصل معها، وعلى ضوء ذلك، أخبرت الخالة والدة المشتكيةبما حصل، والتي كانت في زيارة لوالدها في المستشفى، وقدمت الشكوى وجرت الملاحقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق