حوادث

التفاصيل الكاملة للغدر برجل اعمال اردني في مصر 

التاجر الاردني الذي قتل في مصر المرحوم لبيب التميمي

الرمثانت  –  قال مقربون من أسرة رجل الاعمال الاردني المغدور ” لبيب التميمي” الذي قتل في القاهرة إن أفرادا من اسرته توجهوا الى العاصمة المصرية لمتابعة حيثيات مقتله.

وبين أحد أقارب التميمي  أن الراحل البالغ من العمر 52 عاما يملك مصنعا لإنتاج السكاكر في القاهرة، ويقيم في مصر منذ 6 سنوات تقريبا، وكان معروفا بأمانته وبحسن اخلاقه وتعامله الطيب مع الجميع ، ولم يعرف سابقا بوجود خلافات بينه وبين احد.

وأشار الى انه بحسب المعلومات القليلة التي وردت لأسرته حتى اللحظة، فان شخصين دخلا الى شقة الراحل التميمي في مدينة 6 أكتوبر فجر الاحد، ووجها اليه عدة طعنات غدرا اثناء نومه .

وأوضح ان الجريمة اكتشفت من قبل جيران المغدور الذين دخلوا الى شقته بعدما شاهدوا باب الشقة مخلوعا.

وبين ان ذوي المغدور يتابعون حيثيات القضية مع وزارة الخارجية والسفارة الأردنية في القاهرة.

 كشف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة في مصر اليوم الإثنين غموض العثور على جثة تاجر أردني داخل شقة مستأجرة بحدائق أكتوبر.

وبحسب الإعلام المصري توصلت التحريات أن شخصين تربطهما خلافات مالية مع المجني عليه، وقتلاه طعنا بسلاح أبيض وتم ضبطهما، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.    وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل شقة بحدائق أكتوبر، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم العثور على جثة مستأجر الشقة مصابا بعدة طعنات.   وكشفت تحريات رجال المباحث وفق رصد خبرني أن الضحية قتله شخصين بسبب خلافات بينهم على مبلغ مالي تصل قيمته إلى 35 ألف دولار، وبإعداد كمين للمتهمين، قسم شرطة حدائق أكتوبر، من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق