اخبار

زخات خفيفة من الأمطار في الشمال صباح الخميس

الرمثانت

تستمر نهر الخميس درجات الحرارة بالانخفاض لنحو أقل من معدلاتها العامة بقليل، لذا تبقى الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال المملكة، وتتهيأ فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الشمالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب آخر تقرير صادر عن إدارة الأرصاد الجوية فإنه تكون الأجواء رطبة ومائلة للبرودة في العديد من المناطق، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما نهار يوم الجمعة يطرأ رتفاع قليل على الحرارة، وتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، مغ ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وليلا تكون الأجواء رطبة ومائلة للبرودة في العديد من المناطق، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحذرت الإدارة من خطر تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية ، واحتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق