اخبار

أمطار خفيفة في الشمال

الرمثانت – تسود نهار الأحد أجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وهناك فرصة ضعيفة مع ساعات الظهيرة لتساقط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء من المناطق الشمالية، والرياح شرقية معتدلة السرعة.

أما ليلا وبحسب آخر تقرير صادر عن إدارة الأرصاد الجوية  فإن الأجواء تكون مائلة للبرودة في العديد من المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

أما يوم الاثنين فيطرأ نهارا  انخفاض قليل على الحرارة مع بقاء أجواء لطيفة في معظم المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، كما تظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة ويحتمل هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وليلا تكون الأجواء باردة نسبيا في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة

وحذرت الإدارة من  احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية ، و خطر تشكل الضباب في ساعات الليل المتاخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية.

إغلاق