اخبار

حالة عدم استقرار جوي ضعيفة الثلاثاء

الرمثانت

تنخفض درجات الحرارة قليلاً، نهار الإثنين لتصبح حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في معظم مناطق المملكة، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، كما تظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع احتمال هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

اما ليلا ، فبحسب آخر تقرير صادر عن إدارة الأرصاد الجوية  ،فإنه تكون الأجواء باردة نسبيا في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما يوم الثلاثاء نهارا تتأثر المملكة تدريجياً بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي؛ وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع سقوظ زخات متفرقة من المطر في الاجزاء الغربية من المملكة، قد يصحبها الرعد احياناُ في اجزاء محدودة من المناطق الشمالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وليلا تكون الأجواء باردة نسبيا في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

إغلاق