اخبار

حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي

الرمثانت- تتاثر المملكة نهار الثلاثاء تدريجياً بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي؛ حيث تغطي سماء الأردن كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر في الأجزاء الغربية من المملكة، قد يصحبها الرعد أحياناُ في اجزاء محدودة من المناطق الشمالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ووفق تقرير دائرة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء ليلا باردة نسبيا في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع احتمال هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في اجزاء من المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وتبقى المملكة الأربعاء تحت تاثير حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي؛ مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع تساقط زخات من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة، قد يصحبها الرعد احياناَ في اجزاء من البادية الشمالية الشرقية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وفي ساعات الليل، تكون الأجواء باردة نسبيا في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء الخميس مستقرة، ولطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء باردة نسبيا ليلا في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق