اخبار

المراشدة يزور غرفة صناعة إربد ويلتقي رئيسها

الرمثانت

قام عطوفة الدكتور شكري المراشدة رئيس هيئة مديري جامعة جدارا اليوم الثلاثاء 1/11/2022، بزيارة إلى غرفة صناعة إربد، التقى خلالها رئيس رئيس الغرفة سعادة السيد هاني أبو حسان للمباركة له بمناسبة فوزه برئاسة غرفة صناعة إربد.

وخلال اللقاء أعرب أبو حسان عن شكره لهذه الزيارة، وبحث اوجه التعاون بين مركز الاستشارات في جامعة جدارا وغرفة صناعة إربد، خاصة المتعلقة في مجال التدريب التقني والإستشارات، إضافة الى إستفادة الشركات الصناعية من الخدمات التي تقدمها الجامعة من خلال مختبراتها ومركز الاستشارات التابع لها، وايضآ من خلال الخبرات الأكاديمية والبحثية في الجامعة، والتشبيك ما بين القطاع الأكاديمي والصناعي.

ومن جهته أشاد المراشدة بالدور الكبير الذي تقوم به غرفة صناعة إربد في تحقيق النمو والتطور التجاري والإقتصادي في المحافظة واقليم الشمال، مؤكدآ على خدمة نشاطات غرفة صناعة إربد.

وأبدى أبو حسان اعجابه بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه جامعة جدارا، وسمعتها الطيبة على المستويين العربي والدولي ، ودورها البارز في خدمة المجتمع المحلي.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره السيد نضال الصدر مدير غرفة صناعة إربد والسيد وليد حلوش مساعد رئيس جامعة جدارا للعلاقات العامة والأنسة مرام ربابعة مديرة مكتب رئيس هيئة المديرين، أعرب المراشدة عن اعجابه بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه غرفة صناعة إربد، متمنيآ لرئيس وأعضاء الغرفة التقدم والنجاح في ظل القيادة الهاشمية المظفرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق