اخبار

بني عيسى : مباشرة العمل بتعبيد شارع ديرابي سعيد الرئيسي

 

ديرابي سعيد – ناصر الشريدة

تباشر الشركة المنفذة لشارع ديرابي سعيد الرئيسي اعمال تعبيد وتصريف المياه يوم بعد غد الثلاثاء ، وفق رئيس بلدية ديرابي سعيد الجديدة / عضو مجلس محافظة اربد عادل يحيى بني عيسى .

وقال بتي عيسى ، ان اعضاء مجلس محافظة اربد عن لواء الكورة ، توافقوا على تخصيص مبلغ (٢٠٠) الف دينار لتعبيد شارع ديرابي سعيد الرئيسي من دوار السمط الى مدرسة ديرابي سعيد الاساسية للبنات ، سيما انه من الشوارع الحيوية التي تستخدمه وسائط النقل لكافة بلدات لواء الكورة ، مثمنا الجهد الكبير الذي يبذله اعضاء مجلس المحافظة في تطوير قطاع الاشغال العامة في مجال الطرق الرئيسية والزراعية والخدماتية .

واوضح ان العطاء الذي تنفذه شركة الرجوب للمقاولات ، يشمل تعبيد شارع ديرابي سعيد على كامل سعته بخلطة اسفلتية ساخنة مع عمل قنوات لتصريف المياه ، في منطقتي مسجد ديرابي سعيد الكبير ومبنى البلدية وجزء من دوار السمط ، مشيرا الى ان العطاء يمتد من دوار السمط وحتى مدرسة ديرابي سعيد الاساسية للبنات ، ونأمل في شمول مزيد من الطريق مستقبلا .

واكد ان مدة العطاء سكون قصيرة جدا ولن تتجاوز الشهر ، وذلك لخصوصية الشارع الذي يعتبر ممر حيوي لكافة قرى اللواء .

وقدر بني عيسى وقوف اعضاء مجلس المحافظة / لواء الكورة بجانب بلدية ديرابي سعيد الجديدة ، واعطاء اولوية لشارع البلدة ، ليكون بداية شمول باقي الطريق حتى بلدة جديتا على موازنة اللواء السنوية في قطاع الاشغال العامة .

إغلاق