حوادث

خطفاها واغتصابها وغسلاها بمياه “الروديتر”

الرمثانت

في قصة تقشعر لها الأبدان، أقدم شخصان على خطف فتاة من إحدى السيارات في منطقة شارع البتراء في محافظة إربد، والاعتداء عليها جنسيا، وإجبارها على الاغتسال بمياه “روديتر السيارة”.

وفي التفاصيل فإن الفتاة كانت تتواجد برفقة شاب في منطقة شارع البتراء بمحافظة إربد، عند الساعة الثانية عشرة ليلا، وكانا يجلسان في ظهر “بكب”.

وبعد ذلك تقدمت باتجاههما سيارة يتواجد بها شخصان، ونزل أحدهما من السيارة وصعد إلى صندوق البكب وبدأ بضربهما (الشاب والفتاة)، بعد ذلك أجبر الفتاة على النزول من صندوق البكب، والصعود في السيارة (سيارة المتهمين).

وجلست الفتاة في الكرسي الخلفي رفقة الشخص الذي أقدم على ضربها، وذهبا بها إلى منطقة شبه خالية، بعد ذلك خلع الشخص الذي ضربها ويجلس معها في الكرسي الخلفي ملابسه السفلية، وأجبرها على خلع ملابسها السفلية، بعد ذلك اعتدى عليها جنسيا حتى اشبع رغبته، ثم قام المتهم الآخر بالاعتداء عليها حتى أشبع رغبته الجنسية.

وبعد الانتهاء من فعلتهما، كان هدفهما إخفاء أي مسحات يتم التقاطها من جسد المجني عليها، فقاما باستخراج المياه من “روديتر السيارة” وأجبرا الفتاة على الاغتسال بهذه المياه، وبعد ذلك قاما بإرجاعها إلى مجمع الباصات في إربد، في الوقت الذي كان فيه الشاب الذي كان يجلس بجانبها في البكب يتقدم بشكوى للأمن حول ما حصل.

وكانت المحكمة قد قضت بوضع المتهمين بالأشغال الشاقة المؤقتة لمدة 45 سنة.

‫5 تعليقات

  1. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم وشياطين الإنس والجن والنفس الاماره والبسوس وفتن والبلاوي المنتشره بهذا الأردن،،،
    بعدين الساعة 12:00 ليلاً ، والبدايه بصندوق البكب،، شو قاعدين بتأكل وجبة شاورما سوبر مع سفن اب،، وهاض الذي معها إذا لم يكن يحتمي للوقاية والدفاع ليش لم يتسلح لو بكريك يحمي قريسته،، لا حيث ألقت،، لزوم كل فرد ذكر أو أنثى حيازة أدوات الدفاع عن النفس حتى الاسماته،، الإحتياط هام خاصة لأهل الليل وانتشار المتعاطين والتسيب والفلاتان،، بعدين هذه الحالات تنبيه للخطر بارتياد الأماكن والطرق والشلالات واوصي كل سيارة الاحتفاظ بطفاية حريق وقطاعتين عظم غب الطلب للدفاع عن النفس،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق