اخبار

أجواء لطيفة الخميس

الرمثانت

تبقى المملكة يوم الأربعاء نهاراً تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة نسبياً والرطبة، حيث تسود أجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق وغائمة جزئياً الى غائمة مع هطول امطار بين الحين والاخر في شمال ووسط المملكة واجزاء من المناطق الشمالية الشرقية قد تكون لفترة محدودة غزيرة احياناً ويصحبها الرعد، كما وتمتد زخات خفيفة من المطر الى أجزاء من المناطق الجنوبية الغربية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وبحسب آخر تقرير صادر عن إدارة الأرصاد الجوية ، وصل “جراسا” ، فإنه تميل الاجواء الى الاستقرار التدريجيي وتتناقص كميات الغيوم ؛ وتسود اجواء باردة بوجه عام مع رياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

أما يوم الخميس نهارا فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

وليلا تكون الأجواء باردة في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة والرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة..

وحذرت الإدارة من احتمال تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة بما فيها منطقة البحر الميت ، و خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطولات مطرية ، و خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية والسهول في ساعات الصباح والليل المتاخرة ، وخطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق