جامعات و مدارس

الحجازي ترعى مبادرة “من ذاكرة مدرستي ” لمدرسة الرمثا الثانوية للبنات 

الرمثانت

برعاية عطوفة مديرة التربية والتعليم السيدة ليزا حجازي أطلقت مدرسة الرمثا الثانوية للبنات اليوم الخميس 17/ 11/ 2022 مبادرة “من ذاكرة مدرستي”والتي تهدف إلى غرس قيم الولاء والانتماء للوطن والمدرسة والمجتمع من خلال استضافة موظفين وطالبات كانوا قد سبق وعملوا في المدرسة أو كانوا على مقاعد الدراسة فيها .

وقد رافق الحجازي رئيس قسم النشاطات الآنسة هدى شطناوي ورئيس قسم التعليم العام السيد محمد العزايزة والمشرفون التربويون الأستاذ ابراهيم عبابنه والسيدة ميسون طعمه بحضور رئيس مجلس التطوير التربوي السيدة سهيله بشابشه وقامات تربوية عريقة خدمن في المدرسة وطالبات درسن فيها فترة التسعينات.

رحبت مديرة المدرسة سونيا السلمان بالحضور متمنية وقتا ممتعا لهم .

تم عقد ورشتين حول صناعة الصابون وصناعة دواء الحروق .. وقام الحضور بمشاركة المدرسة في وضع بصمتهم في مبادرة لو كان بيننا..

الحجازي عبرت عن جمال هذه المبادرة وربطها بين الماضي والحاضر وان الحاضر امتداد للماضي.. وأضافت أنه لقاء لو دام ساعات وساعات لبقيت واستمرت فيه لروعته حيث أعاد بوصلة التاريخ للوراء ما يقارب ٣٥ عاما.. كما وتمنت استمرار هذه المبادرة..

وبعدها كان هناك لقاء عفوي بين الطالبات الخريجات ومعلماتهن بتنظيم من لجنة السعادة في المدرسة تخلله تكريم الحجازي للقامات التربوية العريقة ..

وفي نهاية اللقاء شكرت الحجازي مديرة المدرسة سونيا السلمان وكادرها الإداري والتدريسي على هذه المبادرة الفريدة والأولى من نوعها في مدارس المديرية..

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق