اخبار

الأرصاد تحذر من الغبار

الرمثانت  –  حذرت دائرة الأرصاد الجوية من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة الغبار المثار بفعل الرياح خاصة في مناطق البادية.

وفي تفاصيل الحالة الجوية لنهار اليوم الاثنين تكون درجات الحرارة اعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بقليل،  الأجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية  معتدلة  السرعة تنشط  على فترات.

ليلا:  الاجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية و الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

اما يوم الثلاثاء نهارا انخفاض قليل على درجات الحرارة، الأجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة،   والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً تثير الغبار في مناطق البادية.

 ليلا:الاجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهناك احتمال لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

التحذيرات ليوم الثلاثاء

–           خطر الانزلاق على الطرقات التي تشهد هطول مطري.

–           احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق