اخبار

المراشده: الرؤى الملكية نهج تسير عليه جامعة جدارا بخطى ثابتة نحو التميز والابداع .. صور 

الرمثانت

قال عطوفة رئيس هيئة مديري جامعة جدارا الدكتور شكري المراشده، أن النهوض والإرتقاء بمستوى قطاع التعليم العالي في الأردن ليتوائم مع حاجات وتطلعات المجتمع الإنسانية، هي مسؤولية وطنية تقع على عاتق الجامعات الرسمية والخاصة.

وأضاف الدكتور المراشده خلال زيارة قام بها للجامعة، رئيس وأعضاء كتلة المستقبل لخوض انتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة إربد، أن الرؤى الملكية السامية لتطوير قطاع التعليم العالي هو نهج تسير عليه جدارا بخطى ثابتة نحو التميز والابداع.

وأشار المراشده إلى نشأة وتأسيس الجامعة ومراحل تطورها وأبرز تخصصاتها في برامج البكالوريوس والدبلوم العالي والماجستير، وما تقدمه من خصومات للطلبة.

وبين أن الجامعة تعمل باستمرار على تحديث وتطوير بيئتها التعليمية وبنيتها التحتية ومرافقها الخدمية المتنوعة لتوفير كافة أشكال سبل الراحة لطلبتها.

وأشاد المراشده بجهود رئاسة الجامعة ممثلة بمعالي الاستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات للنهوض بالجامعة على كافة الاصعدة.

وأكد أن الجامعة تعكف حاليا على فتح تخصصات جديدة في برنامج البكالوريوس والماجستير حيث سيتم الإعلان عنها في القريب العاجل بعد الإنتهاء من الإجراءات الخاصة باعتمادها.

وبين أن عدد طلاب الجامعة بلغ مع بداية العام الجامعي الحالي نحو 5600 طالب وطالبة موزعين على مختلف الكليات، لافتا الى انه تم تعزيز اسطول نقل الطلاب بحافلات جديدة حديثة ليصل عددها الاجمالي الى 85 حافلة تغطي معظم مناطق المملكة.

وشدد على أهمية القطاع التجاري في محافظة إربد بكافة مكوناته ودوره في دعم الاقتصاد الوطني من خلال إقامة الاستثمارات المختلفة وما توفره من فرص عمل حقيقية للتخفيف من البطالة.

وأبدى المراشده دعمه للقطاع التجاري من خلال تقديم خصومات خاصة لابناء وبنات أعضاء الهيئة العامة لغرفة تجارة إربد الراغبين بالالتحاق للدراسة في الجامعة مستقبلا.

واطلع الوفد خلال الزيارة على عدد من مرافق الجامعة الخدمية منها قاعة الأرينا وعيادة الجامعة الطبية ومشروع المبنى الجديد الذي لا يزال قيد الإنشاء بمساحة 9 الاف متر يضم كافتيريا بمساحة 1800 متر.

من جهتهم أشاد رئيس وأعضاء الكتلة بالمستوى الكبير الذي وصلت إليه جدارا وسمعتها الطيبة في مجال التعليم الجامعي.

وأعربوا عن بالغ شكرهم وتقديرهم للدكتور المراشده ولأسرة الجامعة على ما لمسوه من حفاوة في الاستقبال وإتاحة الفرصة لهم بالإطلاع عّن قرب على هذا الصرح التعليمي الرائد في مجال التعليم العالي.

وكانت الكتلة وعلى هامش الزيارة قد عرضت على المراشده أبرز محاور برنامجها الانتخابي لخوض انتخابات غرفة تجارة إربد.

يشار إلى أن الوفد الزائر ضم كل من رئيس الكتلة زيد الشقيرات والأعضاء كل من وموسى السعدي واحمد سالم بني هاني وعدنان العفوري ومحمد العمري وفيصل ابو ذان ورافت القرعان ومحمد شيخ اكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق