جامعات و مدارس

رئيس اليرموك يستقبل جمعية نادي سنابل اليرموك

الرمثانت

عبر رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد ، عن اعتزاز الجامعة بخريجيها من مختلف الكليات والبرامج الأكاديمية، مؤكدا في الوقت نفسه حرصها على إدامة وتعزيز التواصل معهم ، بما يخدم التطلعات والأهداف المشتركة.

وأضاف خلال استقباله رئيس الهيئة الإدارية لجمعية نادي سنابل اليرموك محمد مصطفى الخصاونة وأعضاء الهيئة الادارية للنادي ، أن جامعة اليرموك ترحب بالتعاون مع مختلف الهيئات والأندية الخاصة بخريجي الجامعة ، لما تمثله هذه الأندية والجمعيات والهيئات من بيوت خبرة وكفاءات وطنية نعتز بها.

وأشار مسّاد إلى أن اهتمام الجامعة وتوثيق علاقاتها مع خريجيها يأتي في سياق مراعاتها لمعايير الجودة التعليمية ، كما وأن سمعة الجامعة مستمدة من كفاءة خريجيها وتميزهم بسوق العمل بكفاءة واقتدار .

من جانبه ، أكد الخصاونة حرص “نادي سنابل اليرموك” لتفعيل رسالته تجاه جامعتهم الغراء، من خلال تعميق العلاقة معها والبناء عليها من خلال تسخير خبرات أعضائه لما فيه مصلحتها ومصلحة والمجتمع المحلي ، من خلال سلسلة من النشاطات والبرامج التي تنعكس إيجابا على طلبة الجامعة وخريجيها .

من جانبهم أبدى اعضاء النادي رغبة النادي بضرورة التشبيك ما بين الجامعة والنادي بأعتبارهم خريجي الجامعة ولديهم الكفاءات والخبرات العالية سواء على الصعيد المحلي والعربي وهم رجع الصدى والتغذية الراجعة لمخرجات الجامعة وقد تولوا أعلى المراتب والمناصب في مؤسسات الدولة الاردنية ولا بد من تفعيلها والبناء عليها . وتم الاتفاق خلال اللقاء ان تتقدم الهيئة الادارية للنادي الى رئاسة الجامعة بوثيقة تؤطر آليات العمل والتعاون بين الجامعة والنادي لتحقيق الأهداف المرجوة .

وحضر اللقاء كل من نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور موفق العموش، ونائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير وشؤون البحث العلمي والجودة الدكتور سامر سمارة، ومديرة دائرة العلاقات العامة والإعلام الدكتورة نوزت أبو العسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق