جامعات و مدارس

اتفاقية تعاون بين جامعة جدارا وشركة SDK للتدريب والتطوير والاستشارات

الرمثانت

وقعت في جامعة جدارا اليوم الثلاثاء 22/11/2022، إتفاقية تعاون بين جامعة جدارا وشركة SDK للتطوير والتدريب والاستشارات، في مجال التدريب والتطوير وعقد الدبلومات المهنية.

وتهدف هذه الإتفاقية التي وقعها عن جامعة جدارا رئيسها معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات، وعن شركة SDK مديرها العام الأستاذ خالد رضوان اللطايفة، إلى تأهيل وتطوير الكوادر البشرية علميآ وعمليآ لرفد السوق المحلي والإقليمي بالكفاءات المدربة والمؤهلة، وعقد دورات ودبلومات مهنية متخصصة، في إدارة الأعمال، والتسويق الإلكتروني، والميديا الرقمية، وانظمة الشبكات وامن المعلومات، وتصميم المواقع الإلكترونية، وصيانة السيارات الكهربائية والهجينة، وإدارة المطارات، والسجلات الطبية، وإدارة المستشفيات، وتصميم الأزياء والعديد من الدبلومات والدورات المهنية والحرفية المتخصصة، وبالتعاون بين الشركة ومركز جامعة جدارا للإستشارات والتدريب.

وأكد رئيس جامعة جدارا معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات على أهمية عقد مثل هذه الدورات والدبلومات المهنية والحرفية المتخصصة، لما له فائدة كبيرة على طلبة الجامعة والمجتمع المحلي، وأن التركيز على أهمية هذه الدبلومات المهنية يأتي في سياق التوجيهات الملكية السامية بضرورة التوجه نحو التعليم التقني والحرفي.

من جانبة أعرب الأستاذ خالد رضوان اللطايفة مدير عام SDK عن سعادتة لتوقيع هذه الإتفاقية وتبادل الخبرات بين الجانبين، مبديآ اعجابة بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه جامعة جدارا، سواء في برامجها وتخصصاتها وبنيتها التحتية.

وحضر توقيع الإتفاقية عطوفة نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية الأستاذ الدكتور حابس الحتامله، ومدير مركز جامعة جدارا للإستشارات والتدريب الدكتور أحمد الردايدة، وعدد من مسؤولي شركة SDK.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق