اخبار الرياضة

موعد مباراة السعودية القادمة في كأس العالم 2022

الأرجنتين ضد السعودية

الرمثانت – يترقب الجميع موعد مباراة المنتخب السعودي القادمة في كأس العالم قطر 2022، بعد فوزه التاريخي على الأرجنتين،

وقدم المنتخب السعودي ملحمة تاريخية أمام منتخب الأرجنتين، وتمكن من الفوز عليه بهدفين لهدف، في أول مباراة لـ”الأخضر” بكأس العالم 2022.

وبفوز المنتخب السعودي على الأرجنتين، صعد على رأس المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، وبقي الجميع خلفه بعد تعادل منتخبي المكسيك وبولندا.

ويتواجد المنتخب السعودي الذي يشارك في نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها، في المجموعة الثالثة في المونديال رفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا، علما بأنه حقق في مشاركته الأولى عام 1994 أفضل نتيجة ببلوغه دور الـ16.

يلتقي المنتخب السعودي مع بولندا يوم السبت القادم 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في إطار الجولة الثانية في المجموعة الثالثة بكأس العالم قطر 2022.

وتقام مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم، في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة مساء بتوقيت الإمارات.

قنوات بي إن سبورتس القطرية ستتوالى نقل مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم، كما ستنقل قناة الكأس المباراة بعد حصولها على حقوق بث المونديال.

ومن الممكن أن تذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس المفتوحة ضمن باقة الـ22 مباراة التي أعلنت الشبكة إذاعتها مجانًا، ولكن لم يتم تأكيد الأمر بصورة رسمية حتى الآن.

استبعد الفرنسي هيرفي رينار مدرب السعودية مشاركة سلمان الفرج في مباراة أخرى بكأس العالم لكرة القدم بعدما تعرض قائد المنتخب لإصابة خلال الفوز التاريخي على الأرجنتين.

المبرااة شُهدت أيضا سقوط ياسر الشهراني أرضا وخروجه على محفة طبية بعد تدخل من زميله الحارس محمد العويس الذي كان يحاول إبعاد تمريرة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق