اخبار

أجواء معتدلة الاربعاء والخميس

 – تكون الاجواء نهار اليوم الاربعاء، لطيفة في اغلب مناطق المملكة ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال وشرق المملكة، وتبقى الفرصة في ساعات الصباح لهطول زخات من المطر في المناطق الشرقية، والرياح شرقية معتدلة السرعة.

وخلال ساعات المساء والليل، تكون الاجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال المملكة، والرياح غربية خفيفة السرعة.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية وبعض مناطق السهول والبادية.

أما يوم غد الخميس، فتستمر الاجواء لطيفة الحرارة في اغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 16 – 9 درجة مئوية، غرب عمان 14 – 7، المرتفعات الشمالية 13 – 8، مرتفعات الشراة 15 – 7، مناطق البادية 17 – 9، مناطق السهول 16 – 8، الأغوار الشمالية 22 – 15، الأغوار الجنوبية 26 – 17، البحر الميت 24 – 16، وفي خليج العقبة 26 – 16 درجة مئوية.

إغلاق