كتاب الموقع

صاحبة السعادة نفجة

بسام السلمان
قال توفيق بو قعقور واصفا زوجته التي فازت مؤخرا في انتخابات مجلس الشعب: “مسكينة “مرتي ” نفجة لحد الان “مش ” مصدقه نفسها انها عضو مجلس الشعب وبتستلم راتب يزيد عن ال 5000 دولار، الثوب اللي لبسوها اياه فضفاض وكبير عليها”.
وقال توفيق قبل ان يضع فواصله ونقاطه: “قبل ما تدخل نفجة الى اداء القسم واليمين القانونية سألت احد العارفين والمحترفين في العمل النيابي ” شو اعمل حتى اكون مميزة داخل مجلس الشعب؟” قال لها اول ما تمسكي المايكرفون اطلعي بزغروتة طويلة واذا بتقدري تهاهي بكون احسن.
ووصف توفيق الذي يرافقها في كل مكان، وصفها في تلك الجلسة، وقال”: بعد ان اقسمت نفجة واطلقت اطول زغروتة بالعالم، دخلت كتاب جنس للارقام القياسية، حطت راسها ونامت وما زالت تحلم بالانتخابات القادمة وفوزها بعضو مجلس الشعب، وقد تفكر وهي تحلم بترشيح نفسها رئيسا لمجلس النواب.
وفي تصريح اخر لتوفيق الذي اصبح يشعر بالغيرة من الراتب الكبير الذي تتسلمه زوجته نفجه قال للصحافة الاجنبية، اختار الاجنبية عن المحلية حتى لا تراها نفجة وتعاقبه، قال في تصريحه” نفجه تصلح فقط للزغاريت مؤكدا انها بعد ان اصبحت عضوا في مجلس الشعب بطلت ترد على تلفونات الناخبين ولم تعد تتواجد في قرية الخربة ولم تقدم لنا اي خدمة باستثناء التصوير، اصبح كل همها تتصور تحت شعار “صورني واني مش دارية”.
وختم توفيق بو قعقور تصريحه: “مليون اشارة استفهام ومليون اشارة تعجب وبين قوسين “” اصحي يا نفجة “”.
ملاحظة:
هذا المقال من وحي الخيال، وأي تشابه أو تطابق بينه وبين الواقع فهو من قبل سوء الحظ ليس لي فحسب، بل لنفجة نفسها.

إغلاق