اخبارانتخابات

النائب الذيابات: جلسة غرفة التجارة غير قانونية وتم اخفاء استقالتي والضايع ينفي

الرمثانت

وصف النائب عبد السلام الذيابات المستقيل من غرفة تجارة الرمثا اجتماع غرفة التجارة الاول بالبداية غير الموفقة مشيرا الى انه تم اخفاء استقالته من الجلسة الاولى وتسجيله غائب بدون عذر.

واكد ان قرارات المجلس غير قانونية بسبب عدم اعتماد استقالته ودعوة العضو منتصر خويلة لحضور الاجتماع كونه سوف يحل مكان العضو المستقيل.

ودعا النائب الذيابات في اتصال هاتفي مع الرمثا نت الى دعوة العضو خويلة لحضور الجلسة مشيرا الى ان الهدف هو اقصاءه من عضوية مجلس محافظة اربد اللامركزية وتعين عضوا اخر.

من جانبه اكد رئيس غرفة تجارة الرمثا مخلص الضايع في اتصال مع الرمثا نت ان استقالة النائب عبد السلام ذيابات وصلت بعد توزيع دعوات الاجتماع بتاريخ 12 / 12 / 2022 مشيرا الى ان الاستقالة قدمت الى وزير الصناعة والتجارة والذي بدوره ارسلها للغرفة صباح اليوم 14  / 12 / 2022 في الوقت الذي عقدت فيه الجلسة الاولى بتاريخ 13 / 12 / 200.

وبين الضايع ان القانون ينص على ان تكون اول جلسة للفائزين بالانتخابات من اجل توزيع المناصب الادارية فقط لا غير مشيرا الى انه تم دعوة العضو الذي يليه السيد منتصر خويلة الى الغرفة صباح اليوم 14 / 12 / 2022.

وكان العضو فادي ابو عامود البشابشة والعضو عثمان المخادمة تحفظا على بعض القرارات المتخذة في الجلسة الاولى.

‫3 تعليقات

  1. يعني يابظل رئيس يا بزعل وبحرض…..لأ هيك مش مضبوط…..سيب الناس تشتغل ياعبدالسلام وبلاش تقلل من عدد محبيك

  2. نسأل الله التوفيق للجميع وللرجل الخلوق مخلص الضائع وربنا يقدرهم على خدمة الرمثا

إغلاق