اخبار الرياضة

رونالدو يرتكب “أول خطأ” في السعودية.. فيديو

ارتكب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خطأ غريبا وطريفا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء يوم الثلاثاء، لتقديمه كلاعب جديد في نادي النصر السعودي لكرة القدم.

وقال رونالدو في حديثه إلى وسائل الإعلام، قبل الحفل: “كرة القدم تتطور بشكل مختلف، بالنسبة لي هذه ليست نهاية مسيرتي بانتقالي إلى جنوب أفريقيا”.

ونظرا للجماهرية الكبرى التي يحظى بها النجم، البالغ من العمر 37 عاما، فإن التركيز على كل كلمة تخرج من فمه يكون مبالغا فيه، والخطأ عنده بألف عند غيره.

ورغم الانتقادات والسخرية التي واجهها منذ المؤتمر الصحفي أمس الثلاثاء، إلا أن العديد من عشاقه برروا خطأه بأنه مجرد زلة لسان؛ بسبب الوضع الذي يعيشه، والضغط والأضواء المسلطة عليه.

كما كشف رونالدو في المؤتمر الصحفي أنه كانت لديه “العديد من الفرص” للانضمام إلى أندية في أوروبا وأمريكا الجنوبية قبل صفقة انتقاله الضخمة إلى النصر”.

ووقع رونالدو على عقد مع النصر حتى حزيران/ يونيو 2025، تقدر قيمته بأكثر من 200 مليون يورو، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي، إثر مقابلة تلفزيونية انتقد فيها بشدة ناديه السابق ومدربه الهولندي إريك تن هاخ.

ووصل رونالدو مع عائلته إلى السعودية مساء الاثنين الماضي، وخضع للكشف الطبي في العاصمة الرياض يوم الثلاثاء، قبل تقديمه مع عائلته في حفل كبير بملعب “مرسول بارك”، وسط حضور جماهيري غفير.

وكان نادي النصر قد أقام حفلا لاستقبال رونالدو حضره آلاف المشجعين في مدرجات ملعب مرسول بارك، ورددوا الهتافات، وحملوا صورا ولوحات تحمل عبارات باسم كريستيانو.

تعليق واحد

إغلاق