حوادث

الدباس يوضح حيثيات التعميم عليه والقبض على نجله

الرمثانت -أصدر وزير السياحة الأسبق أسامة الدباس بيانا أوضح فيه حيثيات القضية التي أثيرت مؤخرا بزعم انه اخرج مستأجرا عنده تحت تهديد السلاح وزج باسمه واسم ولده في القضية المنظورة في المحاكم الان.

ولفت الدباس في بيان ان الشخص اتهمه بانه اجبره على اخلاء الماجور تحت تهديد السلاح زعمًا اشتكى بعد اكثر من أسبوعين من ادعاء الحادثة  ورفع القضية وغادر البلاد وتم قبولها وحبس ابني والتعميم علي ..!

وقال :القصة بدات حينما طالبناه بدفع المتأخر من ايجارات مطعم استأجره بموجب عقد موثق وتخلف عن دفع الايجار وقمنا بإرسال انذار عدلي نطالبه بدفع الإيجارات السابقة الا انه امتنع عن ذلك وبعد حين توصلنا لاتفاق بإنهاء العقد امام شهود حيث تم منحه 50 الف دينار كتعويض عن موجودات المطعم وتمت المخالصة وابراء الذمة الى ان تفاجأنا بادعاء ان ذلك تم تحت تهديد السلاح وبعد اسبوعين من الحادثة ..؟

علمنا بالامر حينما سافر ابني وتم توقيفه بالمطار وان المشتكي غادر البلاد.

تساءل الدباس لماذا تاخر المشتكي في دعواه اننا رفعنا عليه السلاح اربعة عشر يوما .. وزاد : لوكان الامر دقيقا لماذا نقوم بذلك ونحن من اعفاه برضًا من الأجور ودفعنا له مبلغ ضخم ولم اطالبه بأجور سابقة .. لماذا اقحم عائلتي بالامر .. وردني اتصال من وسيط يطلب انهاء الملف بمقابل ..

وانهى حديثه بالقول : نعتز بعدالة قضائنا النزيه وننتظر قوله الحاسم.


9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق