مجلس الامة

النائب الزعبي : العسعس يعرف أنه لن يستمر

الرمثانت – أكد النائب فواز الزعبي أن الاختلاف بين الموازنات، هو تاريخ الموازنة أما المضمون فيتشابه من موازنة الى أخرى.

وقال الزعبي إن الأردن لديه والسهول والانهار والصحراء والارض الحمراء ولديه الفوسفات والاسمنت والبوتاس والزجاج ورمل من ذهب، ولكن لا يوجد حسن إدارة في حكومانتنا المتعاقبة قادرة على استثمار هذه الموارد.

وبخصوص وزير المالية قال الزعبي: ” على قولة المثل الي بالقدر بتطوله المغرافة والي عنده حكاه، وهو عارف أنه لن يستمر في الحكومة الحالية هذا العام”.

وأضاف: “جهوده مشكورة بالعجز والمديونية ولعانة الوالدين”.

‫2 تعليقات

  1. يسلم اثمك مشان الله بدنا واحد يحكي الي بقلب المواطن لمعثر
    مهو الفوسفات مبيوع وكل موارد الاردن الطبيعه الي الله خلقها في الاردن مبيوعه وفي بنوك سويسرا

  2. اقسم بالله العظيم ما انتخبت المره الماضية وما رح انتخب المرة الجاية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق