اخبار

*جمعية “شباب بيت يافا” تكرم رجل الأعمال شكري المراشده*  

الرمثانت

كرمت جمعية شباب بيت يافا الخيرية، عطوفة رجل الأعمال الدكتور شكري المراشده، رئيس هيئة مديري جامعة جدارا، بدرع تذكاري يحمل شعارها، تقديراً لدوره البارز في المجتمع المتمثل بدعم العمل الخيري والتطوعي.

 

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور المراشده في مكتبه اليوم، الدكتور علاء بني خلف صاحب فكرة مبادرة “فينا الخير” والتي أطلقت بتشاركية بين طلاب قسم اللغة الإنجليزية في جامعة جدارا وجمعية شباب بيت يافا الخيرية.

 

وأكد الدكتور المراشده خلال تكريمه، على أن العمل الخيري والتطوعي هو واجب وطني يحتم على الجميع دعمه وتوفير كافة أشكال الدعم لبرامجه الهادفة تجسيدا لروح التكافل والتضامن في المجتمع.

 

وأعرب المراشده عن بالغ شكره وتقديره للجمعية والقائمين على المبادرة على هذه اللفتة الطيبة بتكريمه، مشدداً على أن هذا التكريم ما هو إلا اشتباك ايجابي بين العاملين في العمل الخيري والداعمين له.

 

من جهته، ثمن الدكتور بني خلف الجهود الكبيرة التي يبذلها المراشده في العمل الخيري والتطوعي ودعم برامجها المختلفة ماديا ومعنويا ما اسهم في نجاح الكثير من فعالياتها.

 

وتأتي هذه المبادرة انطلاقا من رؤية الجامعة في مشاركة الأكاديميين في العمل المجتمعي وبتبرع مادي سخي من الدكتور المراشده.

وقامت المبادرة بتوزيع طرود الخير لعدد من الأسر العفيفة في اربد وقراها، حيث هدفت الى إشراك الطلاب وحثهم على العمل التطوعي وزرع بذور العمل المجتمعي في نفوسهم لخلق طالب متمكن أكاديميا واجتماعيا يشعر بالمسؤولية اتجاه مجتمعة وجماعته.

يشار إلى أن مُطلق المبادرة استاذ مشارك في اللغويات الإنجليزية بجامعة جدارا ويرأس اللجنة الاجتماعية في قسم اللغة الإنجليزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق