حوادث

براءة ثلاثيني صوّر خمسينية عارية وهتك عرضها

– أحالت نيابة محكمة الجنايات الكبرى شابا ثلاثينيا إلى المحكمة بجنايتي الاغتصاب وهتك عرض سيدة خمسينية.

وحسب التفاصيل التي رواها الصحفي غازي مرايات في مقطع فيديو عبر قناته في “يوتيوب”، فإنه ووفق ما جاء في إسناد النيابة العامة، فإن السيدة المجني عليها تعرفت على الشاب المتهم في القضية من خلال إحدى منصات التواصل الاجتماعي.

 

وتوطدت العلاقة بينهما حتى أبدى المتهم رغبته بالزواج من المجني عليها، الأمر الذي لاقى استحسان المجني عليها.

 

وبعدما عرض عليها المتهم الزواج، تطورت العلاقة بينهما أكثر من السابق، حتى طلب المتهم من المجني عليها أن يزورها في منزلها، وبدورها لم تمانع بذلك.

 

وبعدما سمحت المجني عليها للمتهم بالدخول إلى المنزل، تفاجأت به يمسك بيدها ويسحبها إلى غرفة النوم ويدفعها على السرير ويجبرها على خلع ملابسها رغما عنها.

 

وأصبحت المجني عليها عارية من الملابس، فيما خلع المتهم ملابسه، وعاشرها معاشرة الأزواج، وبعدما أشبع رغبته الجنسية، صورها وهي عارية من الملابس.

 

وعلى ضوء ذلك، قُدمت الشكوى من قبل المجني عليها وجرت الملاحقة، وتم إلقاء القبض على المتهم وإحالته إلى إدارة حماية الأسرة والأحداث، ومن هناك إلى محكمة الجنايات الكبرى التي نظرت القضية.

وأعلنت المحكمة براءة المتهم من جنايتي الاغتصاب وهتك العرض؛ لوجود تناقضات واضحة في شهادات وإفادة المجني عليها لدى المحقق والمدعي العام والمحكمة، علما أن المحكمة تعتمد في هذه الجرائم على اليقين والجزم.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق